أخبار

مجموعة ريزورت 2018 من "راغ & بون".. متحررة من القيود!

محتوى مدفوع

ركز المصمم ماركوس وينوريت في تشكيلته الجديدة لدار أزياء Rag & Bone لموسم ريزورت 2018 على تقديم مجموعة أزياء شاملة تتألف من قطع مصممة لتكون شهرية وليس موسمية. ومن المعروف أن المصمم ماركوس وينوريت يبتعد عن الطرق التقليدية في عروض الأزياء، حيث أعاد في الموسم الماضي، تقديم مجموعات Rag & Bone للملابس الجاهزة من خلال عرضها على المدرج بطريقة حديثة خارجة عن المألوف. وقال وينوريت خلال تقديم مجموعته: "الملابس الحقيقية للناس الحقيقيين! مقولة لطالما اتبعناها ونفذناها، ولكن بما أننا تخلصنا من روتين عرض أزياء المدرج  أصبحت أزياء العلامة أكثر حرية". وضمت التشكيلة الجديدة قطع الدنيم الياباني الواسعة جدا مثل بنطلونات

ركز المصمم ماركوس وينوريت في تشكيلته الجديدة لدار أزياء Rag & Bone لموسم ريزورت 2018 على تقديم مجموعة أزياء شاملة تتألف من قطع مصممة لتكون شهرية وليس موسمية.

ومن المعروف أن المصمم ماركوس وينوريت يبتعد عن الطرق التقليدية في عروض الأزياء، حيث أعاد في الموسم الماضي، تقديم مجموعات Rag & Bone للملابس الجاهزة من خلال عرضها على المدرج بطريقة حديثة خارجة عن المألوف.

وقال وينوريت خلال تقديم مجموعته: "الملابس الحقيقية للناس الحقيقيين! مقولة لطالما اتبعناها ونفذناها، ولكن بما أننا تخلصنا من روتين عرض أزياء المدرج  أصبحت أزياء العلامة أكثر حرية".

وضمت التشكيلة الجديدة قطع الدنيم الياباني الواسعة جدا مثل بنطلونات "كودري" وغيرها من البنطلونات ذات الأنماط المميزة، مثل تنورة الدنيم ذات الأطراف غير المتماثلة وغير المتطابقة، والسترة باللون النيلي المصنوعة من فرو الـ  shearling  بالإضافة إلى سترة البومبر القطنية.

أما الكنزات الصوفية فبرزت بشكل قوي في المجموعة، وجاءت مزودة بتفاصيل كثيرة، منها المزينة بالزخارف من اللؤلؤ، وأخرى حمراء مطرزة بشعار صغير. ولم تغب عن التشكيلة القطع الرسمية كالبدلات والأزياء الرياضية.

اترك تعليقاً