أخبار

ما التغيير الذي طرأ على موضة القمصان في صيف 2017؟

محتوى مدفوع

لم تعد موضة القمصان أو البلوزات النسائية المغلقة بالكامل بالأزرار موضة رائجة اليوم، حيث بدأت تظهر مع انطلاق صيف 2017 صيحات أخرى أكثر أناقة مثل القمصان والبلوزات المربوطة من الأسفل على غرار موضة الثمانينيات. يمكن للفتاة أن تجدد إطلالتها بالكامل وأن تبرز جمال خصرها من خلال ربط القمصان والبلوزات من نهاياتها، لتجدد بذلك النمط الكلاسيكي الذي يظهر خصر المرأة بمظهر أكثر رشاقة وجاذبية. كما تمنح هذه الصيحة الفتاة شعوراً بالانتعاش والحيوية، الذي تكون في أمس الحاجة إليه لتجديد خزانة ملابسها خلال أشهر فصل الصيف الحارة.

لم تعد موضة القمصان أو البلوزات النسائية المغلقة بالكامل بالأزرار موضة رائجة اليوم، حيث بدأت تظهر مع انطلاق صيف 2017 صيحات أخرى أكثر أناقة مثل القمصان والبلوزات المربوطة من الأسفل على غرار موضة الثمانينيات.

يمكن للفتاة أن تجدد إطلالتها بالكامل وأن تبرز جمال خصرها من خلال ربط القمصان والبلوزات من نهاياتها، لتجدد بذلك النمط الكلاسيكي الذي يظهر خصر المرأة بمظهر أكثر رشاقة وجاذبية.

كما تمنح هذه الصيحة الفتاة شعوراً بالانتعاش والحيوية، الذي تكون في أمس الحاجة إليه لتجديد خزانة ملابسها خلال أشهر فصل الصيف الحارة.

اترك تعليقاً