أخبار

"مونيك لولييه" لريزورت 2018.. تصاميم راقية بلمسة الأميرات

محتوى مدفوع

قدمت المصممة "مونيك لولييه" أجمل الفساتين الراقية التي تليق بالسجادة الحمراء، ضمن مجموعتها لموسم ريزورت 2018. وشملت المجموعة فساتين الأميرة المطبعة برسوم الأزهار الزرقاء والبيضاء النابضة بالحياة، وفساتين belle of the ball، إلى جانب الفساتين المطرزة بالقصة المستقيمة، والبلوزات والسترات المسائية ذات الأكمام الضخمة. كما تمكنت المصممة من دمج القطع بطريقة بسيطة، فنسقت توب الكورسيه المطبع بالأزهار مع بنطلون أسود بالقصة المستقيمة، وتنورة قلم الرصاص البيضاء مع التوب الأسود بالأكمام المنتفخة. كما أضافت لولييه قماش التريكو إلى هذه المجموعة، فقدمت بعض القطع المستوحاة من الماضي، مثل البلوزات المطرزة بالزهور بأكمام قصيرة والمنسقة مع تنورة قلم رصاص سوداء بسيطة. اكتشفي معنا

قدمت المصممة "مونيك لولييه" أجمل الفساتين الراقية التي تليق بالسجادة الحمراء، ضمن مجموعتها لموسم ريزورت 2018.

وشملت المجموعة فساتين الأميرة المطبعة برسوم الأزهار الزرقاء والبيضاء النابضة بالحياة، وفساتين belle of the ball، إلى جانب الفساتين المطرزة بالقصة المستقيمة، والبلوزات والسترات المسائية ذات الأكمام الضخمة.

كما تمكنت المصممة من دمج القطع بطريقة بسيطة، فنسقت توب الكورسيه المطبع بالأزهار مع بنطلون أسود بالقصة المستقيمة، وتنورة قلم الرصاص البيضاء مع التوب الأسود بالأكمام المنتفخة.

كما أضافت لولييه قماش التريكو إلى هذه المجموعة، فقدمت بعض القطع المستوحاة من الماضي، مثل البلوزات المطرزة بالزهور بأكمام قصيرة والمنسقة مع تنورة قلم رصاص سوداء بسيطة.

اكتشفي معنا أجمل القطع من مجموعة "مونيك لولييه" لموسم ريزورت 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً