أخبار

بالصور.. هكذا روجت كايلي جينر لتشكيلتها الجديدة من أزياء البكيني

بالصور.. هكذا روجت كايلي جينر لتشكي...

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، عن أحدث تشكيلاتها من أزياء البكيني التي استوحت طباعاتها من الملابس العسكرية. واحتفت كايلي، 19 عاماً، بإطلاق التشكيلة بنشرها بعض الصور التي تستعرض فيها أنوثتها بتلك الأزياء المثيرة عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي التشكيلة التي ستتاح على موقعها الرسمي يوم الخميس.   ومن الجدير ذكره أن كايلي نجحت في تكوين شهرة واسعة لنفسها في عالم الموضة والأزياء حيث تبيع الآن إكسسوارات عصرية ومجموعات خاصة بالعناية بالشفاه. ويتوقع أن تلقى تشكيلة أزياء البكيني الجديدة هذه درجة عالية من القبول من جانب السيدات، خاصة وأنها تعتبر تحديثاً لخزانة ملابسهن بالتزامن مع حلول فصل الصيف.

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كايلي جينر، عن أحدث تشكيلاتها من أزياء البكيني التي استوحت طباعاتها من الملابس العسكرية. واحتفت كايلي، 19 عاماً، بإطلاق التشكيلة بنشرها بعض الصور التي تستعرض فيها أنوثتها بتلك الأزياء المثيرة عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي التشكيلة التي ستتاح على موقعها الرسمي يوم الخميس.

 

ومن الجدير ذكره أن كايلي نجحت في تكوين شهرة واسعة لنفسها في عالم الموضة والأزياء حيث تبيع الآن إكسسوارات عصرية ومجموعات خاصة بالعناية بالشفاه.

ويتوقع أن تلقى تشكيلة أزياء البكيني الجديدة هذه درجة عالية من القبول من جانب السيدات، خاصة وأنها تعتبر تحديثاً لخزانة ملابسهن بالتزامن مع حلول فصل الصيف.

اترك تعليقاً