أخبار

بالفيديو.. شاهدي داليدا عياش تشارك في دراما رمضان!

بالفيديو.. شاهدي داليدا عياش تشارك...

تُشارك مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش في مسلسل "كراميل" من خلال مجموعة أزيائها المميزة، حيث عرض المسلسل في حلقته الـ8 مجموعتها لربيع- صيف 2017 المؤلفة من 30 فستان، والتي نالت إعجاب الجمهور، لما تتميز به من بساطة من ناحية الألوان والأقمشة. وجاء عرض الأزياء في سياق درامي ضمن مشهد جمع أبطال المسلسل الذين جاؤوا لحضور عرض أزياء ضخم لداليدا عياش، وأثناء العرض تتخيل الممثلة جيسي عبدو نفسها كعارضة أزياء، حيث ترتدي ثلاثة تصاميم مميزة من المجموعة، إلى أن تأتي ماغي بوغصن وتناديها لمغادرة العرض، ليتوقف حينها الحلم وتعود إلى الواقع. https://www.instagram.com/p/BUKNVSJBIoa/ ومسلسل "كاراميل" هو عمل لبناني كوميدي اجتماعي، من بطولة

تُشارك مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش في مسلسل "كراميل" من خلال مجموعة أزيائها المميزة، حيث عرض المسلسل في حلقته الـ8 مجموعتها لربيع- صيف 2017 المؤلفة من 30 فستان، والتي نالت إعجاب الجمهور، لما تتميز به من بساطة من ناحية الألوان والأقمشة.

وجاء عرض الأزياء في سياق درامي ضمن مشهد جمع أبطال المسلسل الذين جاؤوا لحضور عرض أزياء ضخم لداليدا عياش، وأثناء العرض تتخيل الممثلة جيسي عبدو نفسها كعارضة أزياء، حيث ترتدي ثلاثة تصاميم مميزة من المجموعة، إلى أن تأتي ماغي بوغصن وتناديها لمغادرة العرض، ليتوقف حينها الحلم وتعود إلى الواقع.

ومسلسل "كاراميل" هو عمل لبناني كوميدي اجتماعي، من بطولة ظافر العابدين، ماغي بوغصن، كارمن لبس، طلال الجردي، جيسي عبدو، بيار داغر، كارين سلامة، مي صايغ، بونيتا سعادة، بيار شمعون، بيان جمجيان، وآخرون، أما السيناريو والحوار فهما من إبداع مازن طه، والإخراج لإيلي حبيب، وإنتاج "إيغل فيلمز".

اترك تعليقاً