أخبار

تعرفي على مجموعة Christina Economou لريزورت 2018

محتوى مدفوع

أتت مجموعة أزياء العطل من "كريستينا إكونومو" مفعمة بالقطع القطنية والكثير من التفاصيل، إذ عمل المصمم على إبراز صيحة الطيات في معظم القطع الحريرية والتي جاءت في الغالب بدرجات الرمادي، الوردي والألوان الترابية والكاكي. كما شملت المجموعة قمصانا قطنية بيضاء تميزت بأكمام ذات أشكال مميزة، إلى جانب فستان أخضر من القطن ذي تنورة قصيرة متعددة الطيات. كما برز الفستان القميص باللون السماوي بسحاب أمامي وأكمام مزينة بالطيات وجيوب ضخمة على مستوى التنورة،  هذه التفاصيل أضفت لمسة متجددة على القمصان الكلاسيكية والفساتين، إلى جانب جمبسوت الدنيم بحزام الكاحل والبنطلون بالقصة المستقيمة. اكتشفي معنا أجمل القطع من تشكيلة الأزياء من "Christina Economou" لموسم

أتت مجموعة أزياء العطل من "كريستينا إكونومو" مفعمة بالقطع القطنية والكثير من التفاصيل، إذ عمل المصمم على إبراز صيحة الطيات في معظم القطع الحريرية والتي جاءت في الغالب بدرجات الرمادي، الوردي والألوان الترابية والكاكي.

كما شملت المجموعة قمصانا قطنية بيضاء تميزت بأكمام ذات أشكال مميزة، إلى جانب فستان أخضر من القطن ذي تنورة قصيرة متعددة الطيات.

كما برز الفستان القميص باللون السماوي بسحاب أمامي وأكمام مزينة بالطيات وجيوب ضخمة على مستوى التنورة،  هذه التفاصيل أضفت لمسة متجددة على القمصان الكلاسيكية والفساتين، إلى جانب جمبسوت الدنيم بحزام الكاحل والبنطلون بالقصة المستقيمة.

اكتشفي معنا أجمل القطع من تشكيلة الأزياء من "Christina Economou" لموسم ريزورت 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً