أخبار

مجموعة الصنادل الصيفية Eres x Nupié.. قابلة للتخصيص حسب ذوقك!

مجموعة الصنادل الصيفية Eres x Nupié...

محتوى مدفوع

تنسيق الصنادل مع الزي باستبدال الرباط الأصلي بأربطة قابلة للتبديل هي الصيحة الجديدة التي أطلقتها العلامتان "إريس" و Nupié لفصل الصيف، وتأتي الأربطة بألوان متعددة تشمل الأزرق والمرجاني، الرمادي الداكن و الكاكي. تخصيص الصنادل اعتمادا على مزاجك أو لون زيك أصبح الآن متاحا بفضل علامة Nupié صنادل بسيطة بنعال مصنوعة من الجلد وتأتي مزودة برباط يربط الأصبع الكبير بالجزء الخلفي للصندل ويربط حول الكاحل. و الرباط متاح في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد، وبتعاونها مع علامة أزياء السباحة "إريس" تقدم العلامة التجارية مجموعة حصرية من الأربطة مطابقة لملابس السباحة. وتأتي بالجلد الموحد، أو مطبعة أو مصنوعة من الساتان بثلاثة ألوان مختلفة،

تنسيق الصنادل مع الزي باستبدال الرباط الأصلي بأربطة قابلة للتبديل هي الصيحة الجديدة التي أطلقتها العلامتان "إريس" و Nupié لفصل الصيف، وتأتي الأربطة بألوان متعددة تشمل الأزرق والمرجاني، الرمادي الداكن و الكاكي.

تخصيص الصنادل اعتمادا على مزاجك أو لون زيك أصبح الآن متاحا بفضل علامة Nupié صنادل بسيطة بنعال مصنوعة من الجلد وتأتي مزودة برباط يربط الأصبع الكبير بالجزء الخلفي للصندل ويربط حول الكاحل.

و الرباط متاح في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد، وبتعاونها مع علامة أزياء السباحة "إريس" تقدم العلامة التجارية مجموعة حصرية من الأربطة مطابقة لملابس السباحة.

وتأتي بالجلد الموحد، أو مطبعة أو مصنوعة من الساتان بثلاثة ألوان مختلفة، وهي متاحة في متاجر "إريس" بأسعار تبدأ من 190 يورو للرباط الواحد.

اترك تعليقاً