أخبار

ارتدي القميص "المربوط" بأناقة وإثارة

ارتدي القميص "المربوط" بأناقة وإثار...

يعد ارتداء القميص المعقود، وربطه من الأسفل، لإبراز جزء من الخصر، واحدا من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، حيث يضفي عليك مزيدا من الأناقة والإثارة، بشكل لافت، ولكن من المهم أن تعرفي كيف تربطين قميصك بطريقة عصرية. كشف جزء من البطن يمكن عمل ربطة عالية، أسفل الصدر، بحيث يظهر جزءا من البطن، ويفضل مع هذه الإطلالة ارتداء تنورة ذات خصر مرتفع. قميص بلا أكمام للتغلب على الحرارة يمكنك ارتداء قميص بدون أكمام، وهو مناسب جدا مع ربطة الخصر، ويفضل في هذه الحالة ارتداء تنورة قصيرة. قميص مفتوح يمكنك فتح أزرار القميص كلها، وعمل عقدة في نهاية القميص، مع ثني الأكمام،

يعد ارتداء القميص المعقود، وربطه من الأسفل، لإبراز جزء من الخصر، واحدا من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، حيث يضفي عليك مزيدا من الأناقة والإثارة، بشكل لافت، ولكن من المهم أن تعرفي كيف تربطين قميصك بطريقة عصرية.

كشف جزء من البطن

يمكن عمل ربطة عالية، أسفل الصدر، بحيث يظهر جزءا من البطن، ويفضل مع هذه الإطلالة ارتداء تنورة ذات خصر مرتفع.

قميص بلا أكمام

للتغلب على الحرارة يمكنك ارتداء قميص بدون أكمام، وهو مناسب جدا مع ربطة الخصر، ويفضل في هذه الحالة ارتداء تنورة قصيرة.

قميص مفتوح

يمكنك فتح أزرار القميص كلها، وعمل عقدة في نهاية القميص، مع ثني الأكمام، للحصول على إطلالة كوول، ويفضل مع هذه الإطلالة ارتداء تي شيرت أسفل القميص المعقود مع بنطلون فضفاض.

القميص الكاروهات

أيضا يمكن ارتداء القميص الكاروهات ذي الأكمام، مع رفع الأكمام لأعلى، وفتح الصدر، ويفضل في هذه الحالة ارتداء بنطلون جينز بخصر مرتفع.

اترك تعليقاً