أخبار

نجمات يبرزن منحنيات أجسادهن بالـ"لاتيكس"

نجمات يبرزن منحنيات أجسادهن بالـ"لا...

حرصت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على ارتداء أزياء من الجلد اللامع "لاتيكس"، الذي أبرز منحنيات أجسادهن بشكل مثير، وأضفى عليهن مزيدا من الأناقة. ومن هؤلاء النجمات: كلوي كارداشيان ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان، فستانا مفتوح الصدر، من الجلد اللامع باللون الأرجواني، وأكملت إطلالتها بالكثير من الإكسسوارات، ومنها الخواتم المتعددة، واعتمدت المكياج الوردي والعيون السموكي. كيكي بالمر اختارت الممثلة الأمريكية كيكي بالمر فستانا من الجلد اللامع، يكشف عن الصدر، ويصل إلى الركبة، واكتفت بالقليل من الإكسسوارات من خلال الأقراط المتدلية. بيلا حديد شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد في نيويورك، بفستان مثير من الجلد اللامع باللون الأسود، يكشف

حرصت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على ارتداء أزياء من الجلد اللامع "لاتيكس"، الذي أبرز منحنيات أجسادهن بشكل مثير، وأضفى عليهن مزيدا من الأناقة.

ومن هؤلاء النجمات:

كلوي كارداشيان

ارتدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان، فستانا مفتوح الصدر، من الجلد اللامع باللون الأرجواني، وأكملت إطلالتها بالكثير من الإكسسوارات، ومنها الخواتم المتعددة، واعتمدت المكياج الوردي والعيون السموكي.

كيكي بالمر

اختارت الممثلة الأمريكية كيكي بالمر فستانا من الجلد اللامع، يكشف عن الصدر، ويصل إلى الركبة، واكتفت بالقليل من الإكسسوارات من خلال الأقراط المتدلية.

بيلا حديد

شوهدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد في نيويورك، بفستان مثير من الجلد اللامع باللون الأسود، يكشف عن الصدر.

بيونسيه

خطفت النجمة العالمية بيونسيه الأنظار بفستان ماكسي من تصميم جيفنشي، باللون الوردي الفاتح.

كيم كارداشيان

فضلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ارتداء فستان قصير بدون أكمام، باللون الوردي الشاحب، وأكملت إطلالتها بسترة من الفرو على الكتفين.

اترك تعليقاً