أخبار

مثالية لإطلالتك المكتبية.. تنانير بديلة لموديل قلم الرصاص

محتوى مدفوع

تعد تنانير قلم الرصاص من أهم القطع الكلاسيكية التي تتواجد في خزانة كل امرأة عاملة، لكنها في بعض الأحيان قد تتحول إلى كابوس. خصوصا أنها تتميز بصورة ظلية ضيقة وغير مريحة لقضاء 8 ساعات أو أكثر في المكتب، حان الوقت لتستبدليها بتنورة ذات القصة المستقيمة  مريحة وجذابة بما فيه الكفاية، لأنها في الأساس من القطع الأنيقة والتي يسهل ارتداؤها طوال اليوم. ويمكنك اختيار التنورة بالقصة المستقيمة من أشهر العلامات التجارية مثل "إتش إند إم"، "زارا"، "غوتشي" وغيرها، كما يمكنك اختيارها بموديلات مختلفة مثل التنورة الملتفة، التنورة المربوطة من الخصر، التنور ذات الأطراف غير المتماثلة، التنورة المثنية وغيرها. إليك أجمل 9

تعد تنانير قلم الرصاص من أهم القطع الكلاسيكية التي تتواجد في خزانة كل امرأة عاملة، لكنها في بعض الأحيان قد تتحول إلى كابوس.

خصوصا أنها تتميز بصورة ظلية ضيقة وغير مريحة لقضاء 8 ساعات أو أكثر في المكتب، حان الوقت لتستبدليها بتنورة ذات القصة المستقيمة  مريحة وجذابة بما فيه الكفاية، لأنها في الأساس من القطع الأنيقة والتي يسهل ارتداؤها طوال اليوم.

ويمكنك اختيار التنورة بالقصة المستقيمة من أشهر العلامات التجارية مثل "إتش إند إم"، "زارا"، "غوتشي" وغيرها، كما يمكنك اختيارها بموديلات مختلفة مثل التنورة الملتفة، التنورة المربوطة من الخصر، التنور ذات الأطراف غير المتماثلة، التنورة المثنية وغيرها.

إليك أجمل 9 موديلات تنانير بديلة للتنورة قلم الرصاص والمناسبة لإطلالتك المكتبية.

اترك تعليقاً