أخبار

الطريقة الأمثل لارتداء صيحة الأكتاف العارية والمنتفخة

محتوى مدفوع

هناك بعض الصيحات التي يصعب ارتداؤها أكثر من غيرها، وعلى الرغم من أنها قد تبدو فائقة الأناقة على المدرج أو السجادة الحمراء، فإنه يمكن أن تكون مهمة تحويل هذه القطع إلى قطع كاجوال صعبة جداً، ومن أبرز هذه القطع نذكر التوب بقصة الأكتاف العارية والأكمام الضخمة، حيث يتميز بصورة ظلية منتفخة لكنه مع ذلك يبدو أنيقاً وجميلاً. وحتى تتألقي بهذه القطعة ارتديه على طريقة العارضة "كيت بوسورث" بتنسيقه مع بنطلون حريري أنيق بقصة الخصر العالي والأحذية المدببة، أو يمكنك تنسيقه مع بنطلون الدنيم الضيق والقصير لإطلالة كاجوال ومريحة. لحسن الحظ تتوفر التوبات ذات الأكتاف العارية والأكمام الضخمة بموديلات متنوعة تتيح

هناك بعض الصيحات التي يصعب ارتداؤها أكثر من غيرها، وعلى الرغم من أنها قد تبدو فائقة الأناقة على المدرج أو السجادة الحمراء، فإنه يمكن أن تكون مهمة تحويل هذه القطع إلى قطع كاجوال صعبة جداً، ومن أبرز هذه القطع نذكر التوب بقصة الأكتاف العارية والأكمام الضخمة، حيث يتميز بصورة ظلية منتفخة لكنه مع ذلك يبدو أنيقاً وجميلاً.

وحتى تتألقي بهذه القطعة ارتديه على طريقة العارضة "كيت بوسورث" بتنسيقه مع بنطلون حريري أنيق بقصة الخصر العالي والأحذية المدببة، أو يمكنك تنسيقه مع بنطلون الدنيم الضيق والقصير لإطلالة كاجوال ومريحة.

لحسن الحظ تتوفر التوبات ذات الأكتاف العارية والأكمام الضخمة بموديلات متنوعة تتيح لك حرية الاختيار بينها بما يناسب شكل جسمك وذوقك الشخصي.

اترك تعليقاً