أخبار

حقائب العلامات التجارية الراقية لا تفقد قيمتها مع الزمن!

إذا كنت من الأشخاص المهووسين باقتناء حقائب اليد ذات الأسماء الراقية مثل لوي فيتون أو شانيل أو هيرميس، فاعلمي سيدتي أن هذا أفضل استثمار يمكن أن تقومي به على الإطلاق. كشف بعض الخبراء من موقع Vestiaire Collective المختص في إعادة بيع المنتجات الراقية المستعملة، بأن بعض الحقائب التي صممت من قبل أهم العلامات التجارية العالمية لا يبخس ثمنها مع الزمن ولكنها كلما زادت في القدم ارتفعت أسعارها بشكل مضاعف أو أكثر تماماً مثل قطع الأنتيكات. وحدد الخبراء 15 نمطاً لأفضل العلامات التجارية الأكثر مبيعاً وتلك التي ينبغي على السيدات الاستثمار فيها لإعادة بيعها في

إذا كنت من الأشخاص المهووسين باقتناء حقائب اليد ذات الأسماء الراقية مثل لوي فيتون أو شانيل أو هيرميس، فاعلمي سيدتي أن هذا أفضل استثمار يمكن أن تقومي به على الإطلاق.

كشف بعض الخبراء من موقع Vestiaire Collective المختص في إعادة بيع المنتجات الراقية المستعملة، بأن بعض الحقائب التي صممت من قبل أهم العلامات التجارية العالمية لا يبخس ثمنها مع الزمن ولكنها كلما زادت في القدم ارتفعت أسعارها بشكل مضاعف أو أكثر تماماً مثل قطع الأنتيكات.

Chanel Timeless

وحدد الخبراء 15 نمطاً لأفضل العلامات التجارية الأكثر مبيعاً وتلك التي ينبغي على السيدات الاستثمار فيها لإعادة بيعها في المستقبل من دون فقدان قيمتها الحقيقية، بحسب الديلي ميل.

Louis Vuitton Speedy

فعلى سبيل المثال، حقيبة Chanel Timeless التي صممها كارل لاغرفيلد في ثمانينيات القرن الماضي من جلد الخروف، تقدر قيمتها في السوق حالياً بحولي 5 ألاف دولار، فيما تصل قيمة القطع المستعملة منها إلى 2300 دولار ما يعني أنه استثمار جيد يمكن للسيدة أن تسترد فيه نصف القيمة التي دفعتها بغض النظر عن عدد السنوات التي استخدمتها فيها.

Hermes Birkin

أكثر من ذلك، إذا كانت الحقيبة مصنوعة من جلد أحد الحيوانات المفترسة مثل التمساح أو الأفعى فهذا يضاعف قيمتها مرات ومرات ومن المحتمل أن تتجاوز قيمتها الحقيقية بآلاف الدولارات.

Celine's Luggage bag

أما القطع التي توقفت صناعتها منذ زمن طويل، فتصبح مطلوبة جداً مثل الأنتيكات عالية القيمة، وأفضل مثال على ذلك حقيبة Chanel Red Allegator المصنوعة من الجلد الطبيعي الأحمر التي يصل سعرها اليوم إلى 43 ألف دولار.

أما حقيبة Hermes Birkin فتبين أن امتلاكها أفضل من الذهب نفسه، حيث يصل سعر الواحدة منها إلى 51 ألف دولار وخاصة المصنوعة من جلد التمساح، فيما تتجاوز الموديلات النادرة منها 100 ألف دولار، أي 13 ضعفا من سعرها الحقيقي.

The Lady Dior
اترك تعليقاً