أخبار

سلينا غوميز بإطلالة ربيعية مفعمة بالأنوثة.. ما رأيك؟

سلينا غوميز بإطلالة ربيعية مفعمة با...

محتوى مدفوع

تعد التايورات أو البدل المكونة من قطعتين من أبرز الصيحات التي برزت على مدرجات عروض أزياء ربيع / صيف 2017، لذلك كلنا نعرف أنها من الصيحات التي ستتألق بها النجمات في كل مكان. على سبيل المثال،" سلينا غوميز"  اعتمدت النجمة الجميلة هذه الصيحة على طريقتها الخاصة، وكما هو متوقع بدت ساحرة وأنيقة جداً. وقد اختارت النجمة بدلة بالأزرق السماوي مكونة من توب قصير مصنوع من قماش قطني مطبع بصيحة الكاروهات والذي أتى بصيحة الأكتاف العارية والأكمام الطويلة، ونسقته مع بنطلون بالطبعة نفسها وبقصة الخصر العالي فبدت إطلالتها جميلة ومفعمة بالأنوثة. وقد أثبتت النجمة بإطلالتها الرائعة أن هذه الصيحة ستكون حتما

تعد التايورات أو البدل المكونة من قطعتين من أبرز الصيحات التي برزت على مدرجات عروض أزياء ربيع / صيف 2017، لذلك كلنا نعرف أنها من الصيحات التي ستتألق بها النجمات في كل مكان.

على سبيل المثال،" سلينا غوميز"  اعتمدت النجمة الجميلة هذه الصيحة على طريقتها الخاصة، وكما هو متوقع بدت ساحرة وأنيقة جداً.

وقد اختارت النجمة بدلة بالأزرق السماوي مكونة من توب قصير مصنوع من قماش قطني مطبع بصيحة الكاروهات والذي أتى بصيحة الأكتاف العارية والأكمام الطويلة، ونسقته مع بنطلون بالطبعة نفسها وبقصة الخصر العالي فبدت إطلالتها جميلة ومفعمة بالأنوثة.

وقد أثبتت النجمة بإطلالتها الرائعة أن هذه الصيحة ستكون حتما جزءا من إطلالاتك خلال موسم الربيع، فما رأيك.

اترك تعليقاً