أخبار

داليدا عياش تصل بتصاميمها إلى المغرب.. وتفتح أول متاجرها هناك!

داليدا عياش تصل بتصاميمها إلى المغر...

افتتحت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، متجرها الأول الذي يضم تصميمات علامتها التجارية في المغرب، يوم أمس الثلاثاء. ونشرت داليدا مقتطفات مصورة للمتجر، الذي تميّز بديكوره البسيط والفاخر في آن واحد، عبر حسابها في تطبيق سناب تشات. https://www.instagram.com/p/BS_spD0gcxP/?taken-by=ramy_dalida_aram_ayach وعبّرت داليدا عن فرحتها الكبيرة لاطلاق علامتها التجارية في المغرب العربي، مشيرة إلى أن هذا البلد يعني لها الكثير، مؤكدة أنها فخورة في إضافة لمستها الخاصة على إطلالة المرأة المغربية الأنيقة. https://www.instagram.com/p/BS_ckYqhp_P/?taken-by=dalidaayach يذكر أن داليدا عياش قد أقامت مؤخرا عرض أزياء لمجموعتها لموسم ربيع وصيف 2017 في فندق كازابلانكا في المغرب، بحضور زوجها البوب ستار رامي عياش إضافة إلى أهم متابعات الموضة

افتتحت مصممة الأزياء اللبنانية، داليدا عياش، متجرها الأول الذي يضم تصميمات علامتها التجارية في المغرب، يوم أمس الثلاثاء.

ونشرت داليدا مقتطفات مصورة للمتجر، الذي تميّز بديكوره البسيط والفاخر في آن واحد، عبر حسابها في تطبيق سناب تشات.

وعبّرت داليدا عن فرحتها الكبيرة لاطلاق علامتها التجارية في المغرب العربي، مشيرة إلى أن هذا البلد يعني لها الكثير، مؤكدة أنها فخورة في إضافة لمستها الخاصة على إطلالة المرأة المغربية الأنيقة.

يذكر أن داليدا عياش قد أقامت مؤخرا عرض أزياء لمجموعتها لموسم ربيع وصيف 2017 في فندق كازابلانكا في المغرب، بحضور زوجها البوب ستار رامي عياش إضافة إلى أهم متابعات الموضة والمشاهير وأهل الصحافة.

اترك تعليقاً