أخبار

صيحة "الهيب بون".. أحدث اتجاهات الموضة لدى النجمات وبيوت الأزياء

صيحة "الهيب بون".. أحدث اتجاهات الم...

محتوى مدفوع

الهيب بون Hipbones هو اتجاه حديث للموضة انتشر بقوة في الآونة الأخيرة، حيث أطلقته أكبر بيوت الأزياء واختارته النجمات في آخر إطلالاتهن. وقبل أن تتسرعي في الحكم على هذه الصيحة الجديدة تعالي لنتعرف عليها أكثر.. ليس هناك حدود ولا قيود في عالم الأزياء وبما أن هذه المنطقة Hipbone، وهي أعلى عظمة الورك الممتدة من أسفل البطن حتى عظمة الحوض حساسة جنسيًا ومثيرة للجدل، أُثير حول اختيار النجمات لها الكثير من التعليقات بين مؤيدٍ و معارض، فهناك شروط مصاحبة لارتداء هذه الصيحة، ومنها  أن تكون القطعة ضيقة وملتصقة على الجسم بشكل مثير، كما يفضل أن تقترن الإطلالة مع بنطلون منخفض الخصر،

الهيب بون Hipbones هو اتجاه حديث للموضة انتشر بقوة في الآونة الأخيرة، حيث أطلقته أكبر بيوت الأزياء واختارته النجمات في آخر إطلالاتهن.

وقبل أن تتسرعي في الحكم على هذه الصيحة الجديدة تعالي لنتعرف عليها أكثر..

ليس هناك حدود ولا قيود في عالم الأزياء وبما أن هذه المنطقة Hipbone، وهي أعلى عظمة الورك الممتدة من أسفل البطن حتى عظمة الحوض حساسة جنسيًا ومثيرة للجدل، أُثير حول اختيار النجمات لها الكثير من التعليقات بين مؤيدٍ و معارض، فهناك شروط مصاحبة لارتداء هذه الصيحة، ومنها  أن تكون القطعة ضيقة وملتصقة على الجسم بشكل مثير، كما يفضل أن تقترن الإطلالة مع بنطلون منخفض الخصر، بحسب مجلة ماري كلير.

وقد تبنت هذا الاتجاه العديد من بيوت الأزياء الشهيرة إلى جانب نجمات الموضة من بينهن كيندال جينر وبيلا حديد.

لوي فيتون

 أظهر هذا التصميم عظمة الورك بوضوح، حتى وإن تميز الفستان بطوله وطول أكمامه.

بيلا حديد

بدت بيلا حديد في إطلالة جمعت فيها بين التوب الضيق الشفاف ورقبة السلحفاة، مع بنطلون بخصر منخفض أظهر جانبي وركها.

كيندال جينر

اختلفت كيندال جينر كثيرا عندما ارتدت هذا الستايل، الذي أرفقته مع جينز  والمعطف الأسود، واكتفت برقعة من الجينز على صدرها، لتعلن أنها الموضة الأكثر شعبية بين المشاهير.

هيرفيه ليجيه

من أبرز  بيوت الأزياء في عالم الموضة تبنى هذا الاتجاه، حيث ارتدت إحدى العارضات هذا البنطلون المثير منخفض الخصر مع قطعة متطابقة بصيحة الهيب بون بلون القصدير.

Cushnie et Ochs

تم عرض هذه الموضة في بيت أزياء Cushnie et Ochs المعروف بتصاميمه العصرية الجريئة، وهنا اقترنت الهيب بون بمايوه داخلي وكأنه بدلة للسباحة المسائية.

هيرون بريستون

ما رأيك في هذه البدلة العصرية التي تجمع بين بدلة الغطس وبين الكيمونو العسكري؟

نينا ريتشي

لا مانع من ارتداء التوب الشبكي المنقط تحت البنطلون السويسري الذي يُظهر هذه الصيحة المميزة، ولكن من جانب واحد فقط.

اترك تعليقاً