أخبار

تألقي في عيد الفصح بهذه الإطلالة!

تألقي في عيد الفصح بهذه الإطلالة!

لعيد الفصح خصوصية متفردة مع الألوان الربيعية الزاهية والتصاميم المميزة والأنيقة، وعليك عزيزتي أن تحرصي في هذا اليوم على اختيار الإطلالة المثالية المريحة والأنيقة، وبدلاً من ارتداء البنطلون ننصحك باستبداله بالفستان الأنثوي. إليك الإطلالة المثالية من متجر "تارغيت" والمكونة من أربع قطع أنيقة، مناسبة للاحتفال بعيد الفصح أو أي مناسبة عائلية أخرى. اختاري فستان الدانتيل المخرم باللون النعناعي والمناسب تماماً لموسم الربيع، واحرصي على اختياره بطول متوسط وأكمام طويلة. أكملي إطلالتك بارتداء زوج من أحذية بالكعب المدبب بلون النيود لتبدو ساقاك أكثر طولاً. أضيفي لمسة راقية على إطلالتك بارتداء زوج من الأقراط الهندسية الذهبية. واحتفظي بأدواتك الأساسية في خزانة الكروس

لعيد الفصح خصوصية متفردة مع الألوان الربيعية الزاهية والتصاميم المميزة والأنيقة، وعليك عزيزتي أن تحرصي في هذا اليوم على اختيار الإطلالة المثالية المريحة والأنيقة، وبدلاً من ارتداء البنطلون ننصحك باستبداله بالفستان الأنثوي.

إليك الإطلالة المثالية من متجر "تارغيت" والمكونة من أربع قطع أنيقة، مناسبة للاحتفال بعيد الفصح أو أي مناسبة عائلية أخرى.

اختاري فستان الدانتيل المخرم باللون النعناعي والمناسب تماماً لموسم الربيع، واحرصي على اختياره بطول متوسط وأكمام طويلة.

أكملي إطلالتك بارتداء زوج من أحذية بالكعب المدبب بلون النيود لتبدو ساقاك أكثر طولاً.

أضيفي لمسة راقية على إطلالتك بارتداء زوج من الأقراط الهندسية الذهبية.

واحتفظي بأدواتك الأساسية في خزانة الكروس بودي الصغيرة والمصنوعة من جلد الغزال.

اترك تعليقاً