أخبار

هيلاري كلينتون تنتعل حذاءً صممته كاتي بيري خصيصًا لها

هيلاري كلينتون تنتعل حذاءً صممته كا...

من المعروف أن هيلاري كلينتون لها مؤيدات كثيرات من مشاهير ونجوم هوليوود، منذ فترة الانتخابات، وبالطبع لا ننسى كاتي بيري التي كانت ومازالت مؤيدة لها. ولكن تلك المرة ابتكرت كاتي طريقة جديدة، للتعبير عن حبها وتأييدها لهيلاري كلينتون. وفقاً لمجلة "سيفنتين"، صممت كاتي حذاءً جميلاً من الكعب العالي، تكريماً لصديقتها هيلاري كلينتون. كما سُمي الحذاء تيمناً باسم هيلاري حيث سُمي "ذا هيلاري"، وقد تميز الحذاء الوردي بتصميمه المختلف، حيث نجد كعب الـ"لوسيت" شفافاً ومليئاً بالنجوم اللامعة والأقمار. كما أن الحذاء متاح أيضًا بلون أخضر (سي فوم)، وأن تصميم ذلك الحذاء المرح لا يتماثل مع خيارات هيلاري للأحذية أثناء حملاتها الانتخابية.

من المعروف أن هيلاري كلينتون لها مؤيدات كثيرات من مشاهير ونجوم هوليوود، منذ فترة الانتخابات، وبالطبع لا ننسى كاتي بيري التي كانت ومازالت مؤيدة لها.

ولكن تلك المرة ابتكرت كاتي طريقة جديدة، للتعبير عن حبها وتأييدها لهيلاري كلينتون.

وفقاً لمجلة "سيفنتين"، صممت كاتي حذاءً جميلاً من الكعب العالي، تكريماً لصديقتها هيلاري كلينتون.

كما سُمي الحذاء تيمناً باسم هيلاري حيث سُمي "ذا هيلاري"، وقد تميز الحذاء الوردي بتصميمه المختلف، حيث نجد كعب الـ"لوسيت" شفافاً ومليئاً بالنجوم اللامعة والأقمار.

كما أن الحذاء متاح أيضًا بلون أخضر (سي فوم)، وأن تصميم ذلك الحذاء المرح لا يتماثل مع خيارات هيلاري للأحذية أثناء حملاتها الانتخابية.

ولكن بالطبع ذلك لا يعني أنه لمجرد أن هيلاري لم تستطع ارتداء مثل ذلك التصميم آنذاك، أنها لا تستطيع ارتدائه الآن.

ونشرت كاتي صورة لـ"هيلاري" وهي ترتدي الحذاء بكل فخر، وتحدثت كاتي بيري عن تصميم الحذاء وقالت: "حاولت أن أصمم حذاءً يعبر عن شخصيتها".

ويبدو أن كاتي نجحت في ذلك، فالحذاء كلاسيكي أنيق ذو لمسة مرحة ويعبر حقاً عن شخصية هيلاري كلينتون.

اترك تعليقاً