أخبار

من هو رئيس التحرير الجديد لمجلة "فوغ" بنسختها البريطانية؟

من هو رئيس التحرير الجديد لمجلة "فو...

محتوى مدفوع

قامت "كوندي ناست" الإعلامية  الدولية بتنصيب خبير الموضة إدوارد إنينفول رئيس تحرير لمجلة فوغ البريطانية، ليحل مكان الكسندرا شولمان التي أعلنت نيتها مغادرة النسخة البريطانية من مجلة فوغ بعد 25 عاما من العمل. وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي تعلن فيها إدارة مجلة عالمية مثل فوغ بتولي رجل رأس هيئة التحرير. ففي يناير الماضي، تم تعيين إيمانويل فارنيتي رئيس تحرير مجلة فوغ الإيطالية. وفي هذا الصدد، يقول الرئيس التنفيذي لشركة كوندي ناست الدولية جوناثان نيوهاوس: "إن إدوارد إنينفول هو شخصية مؤثرة جدا في عالم الموضة والموسيقى وهوليوود. ونظرا لموهبته وخبرته، فنحن نرى أن

قامت "كوندي ناست" الإعلامية  الدولية بتنصيب خبير الموضة إدوارد إنينفول رئيس تحرير لمجلة فوغ البريطانية، ليحل مكان الكسندرا شولمان التي أعلنت نيتها مغادرة النسخة البريطانية من مجلة فوغ بعد 25 عاما من العمل.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالي التي تعلن فيها إدارة مجلة عالمية مثل فوغ بتولي رجل رأس هيئة التحرير. ففي يناير الماضي، تم تعيين إيمانويل فارنيتي رئيس تحرير مجلة فوغ الإيطالية.

إدوارد إنينفول

وفي هذا الصدد، يقول الرئيس التنفيذي لشركة كوندي ناست الدولية جوناثان نيوهاوس: "إن إدوارد إنينفول هو شخصية مؤثرة جدا في عالم الموضة والموسيقى وهوليوود. ونظرا لموهبته وخبرته، فنحن نرى أن إدوارد مستعد تماما لتحمل هذه المسؤولية في مجلة فوغ البريطانية".

كان إدوارد إنينفول حتى الآن يحتل منصب المدير الإبداعي لمجلة W من مجموعة كوندي ناست للنشر منذ عام 2011. ومن المقرر أن يتولى مهامه الجديدة مع فوغ ابتداء من أول شهر أغسطس المقبل.

وجدير بالذكر أن إدوارد إنينفول من أصول غانية، وقضى طفولته في مدينة لندن البريطانية، حيث ذاع صيته كعارض أزياء يبلغ من العمر 16 عاما. وبعد فترة وجيزة، شاءت الصدفة أن يلتقي مؤسسي i-D تريش وتيري جونز، ليصبح بذلك أصغر مدير للموضة لدور النشر العالمية في سن الـ18 فقط! وقد عمل في وقت لاحق على الطبعات الأمريكية والإيطالية من مجلة فوغ، ومجلة W وكمستشار للعديد من حملات الأزياء.

كما أنه عضو من رتبة الإمبراطورية البريطانية، وهو منصب وتمييز غير عادي لمحرر في مجلة متخصصة في الموضة.

اترك تعليقاً