أخبار

10 طرق لارتداء صيحة الكورسيه هذا الربيع

قد تكون صيحة الكورسيه من الصيحات التي لم تحظ قط بسمعة جيدة في تاريخ الموضة، ولكن على عكس الموديلات الخطيرة التي انتشرت في القرنين الثامن والتاسع عشر، فقد عاد هذا الاتجاه بموديلات أكثر أناقة وقابلة للإرتداء بسهولة. ويأتي الكورسيه بموديلات متعددة تشمل موديل الحزام المصنوع من الحرير، أو الكورسيه الجلدي على الـ" bralette"، كورسيه الساتان، وغيرها. فمثلاً يمكنك ارتداء فستان ماكسي منسدل وارتدي فوقه "كورسيه" على شكل حزام، ثم أكملي إطلالتك بارتداء أحذية الميول المسطحة وحقيبة كلاتش أنيقة. أو نسقي قميصا أبيض طويلا مع بنطلون الدنيم الأسود الضيق ثم ارتدي فوق القميص كورسيه الساتان الأسود. ارتدي الكورسيه الجلدي فوق الجاكيت

قد تكون صيحة الكورسيه من الصيحات التي لم تحظ قط بسمعة جيدة في تاريخ الموضة، ولكن على عكس الموديلات الخطيرة التي انتشرت في القرنين الثامن والتاسع عشر، فقد عاد هذا الاتجاه بموديلات أكثر أناقة وقابلة للإرتداء بسهولة.

ويأتي الكورسيه بموديلات متعددة تشمل موديل الحزام المصنوع من الحرير، أو الكورسيه الجلدي على الـ" bralette"، كورسيه الساتان، وغيرها.

فمثلاً يمكنك ارتداء فستان ماكسي منسدل وارتدي فوقه "كورسيه" على شكل حزام، ثم أكملي إطلالتك بارتداء أحذية الميول المسطحة وحقيبة كلاتش أنيقة.

أو نسقي قميصا أبيض طويلا مع بنطلون الدنيم الأسود الضيق ثم ارتدي فوق القميص كورسيه الساتان الأسود.

ارتدي الكورسيه الجلدي فوق الجاكيت العسكري الطويل وأحذية الكعب العالي.

اكتشفي معنا أجمل الإطلالات بصيحة الكورسيه، واستوحي منها إطلالتك لموسم الربيع.

اترك تعليقاً