أخبار

لماذا تعشق أمل كلوني الموديلات الكلاسيكية القديمة؟

لماذا تعشق أمل كلوني الموديلات الكل...

محتوى مدفوع

لا تتميز الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، باختيار وانتقاء أزيائها فقط، بل بتفضيلها في الكثير من إطلالاتها ارتداء أزياء وموديلات كلاسيكية قديمة، مستوحاة من الماضي، حتى بدا الأمر كما لو كان هناك عشق من نوع خاص يفرض عليها الحنين إلى الماضي البعيد. ارتدت أمل كلوني فستانا برتقاليا قصيرا، من مجموعة فاشون هاوس لعام 1972، مع معطف من مجموعة هوت كوتور بالمن لعام 1965. هنا ارتدت زوجة النجم العالمي جورج كلوني، أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، فستانا وسترة ممزوجة بالأبيض والأسود، مستوحاة من مجموعة وليام فينتاغ لعام 1965. ظهرت أمل علم الدين في مقر الأمم المتحدة

لا تتميز الحقوقية البريطانية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، باختيار وانتقاء أزيائها فقط، بل بتفضيلها في الكثير من إطلالاتها ارتداء أزياء وموديلات كلاسيكية قديمة، مستوحاة من الماضي، حتى بدا الأمر كما لو كان هناك عشق من نوع خاص يفرض عليها الحنين إلى الماضي البعيد.

ارتدت أمل كلوني فستانا برتقاليا قصيرا، من مجموعة فاشون هاوس لعام 1972، مع معطف من مجموعة هوت كوتور بالمن لعام 1965.

هنا ارتدت زوجة النجم العالمي جورج كلوني، أثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس، فستانا وسترة ممزوجة بالأبيض والأسود، مستوحاة من مجموعة وليام فينتاغ لعام 1965.

ظهرت أمل علم الدين في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، بفستان من تصميم جون غاليانو، مصمم كريستيان ديور في التسعينيات.

هنا، تألقت الحقوقية البريطانية المعروفة بفستان أسود من تصميم إيف سان لوران، طرح لأول مرة عام 1981، ولكن تم عمل بعض التعديلات عليه، ومنها الأطراف المطرزة، ليتماشى مع صيحات اليوم.

أخيرا ها هي النجمة العالمية تظهر ببدلة من الميتاليك، مكونة من قطعتين، بنطلون فضفاض وتوب يكشف عن البطن، من توقيع لانفان شارلوت تيلبوري، يعود تصميمها لعام 1967.

اترك تعليقاً