أخبار

ماسيمو جيورجيتي يغادر منصب الإدارة الإبداعية لعلامة "إميليو بوتشي"

ماسيمو جيورجيتي يغادر منصب الإدارة...

محتوى مدفوع

بعد أن عين في مارس 2015 كمدير فني لدار الأزياء الإيطالية "إميليو بوتشي" نجح المصمم "ماسيمو جيورجيتي" في تقديم مجموعات رائعة لإكمال مسيرة المصمم النرويجي "بيتر دونداس" والذي انتقل إلى علامة "روبرتو كافالي" بعد أن شغل المنصب نفسه لمدة 7 سنوات. وقد استطاع المصمم "ماسيمو جيورجيتي" أن يقسم وقته بين تصميم مجموعات "إميليو بوتشي" و إدارة علامته التجارية "MSGM" والتي أسسها في عام 2009، وقد أضاف المصمم لمسات أنثوية في مجموعاته، مستخدما طبعات أيقونية لصاحب العلامة التجارية، وقام بتطوير الصور الظلية البسيطة إلى مجموعة من الإطلالات المتعددة الألوان وذات الألوان الجريئة. بعد مرور عامين على توليه إدارة خطوط الأزياء النسائية

بعد أن عين في مارس 2015 كمدير فني لدار الأزياء الإيطالية "إميليو بوتشي" نجح المصمم "ماسيمو جيورجيتي" في تقديم مجموعات رائعة لإكمال مسيرة المصمم النرويجي "بيتر دونداس" والذي انتقل إلى علامة "روبرتو كافالي" بعد أن شغل المنصب نفسه لمدة 7 سنوات.

وقد استطاع المصمم "ماسيمو جيورجيتي" أن يقسم وقته بين تصميم مجموعات "إميليو بوتشي" و إدارة علامته التجارية "MSGM" والتي أسسها في عام 2009، وقد أضاف المصمم لمسات أنثوية في مجموعاته، مستخدما طبعات أيقونية لصاحب العلامة التجارية، وقام بتطوير الصور الظلية البسيطة إلى مجموعة من الإطلالات المتعددة الألوان وذات الألوان الجريئة.

بعد مرور عامين على توليه إدارة خطوط الأزياء النسائية الجاهزة، أعلن المصمم الإيطالي عن مغادرته منصبه كمدير فني للعلامة التجارية، وقال في بيان: "تجربتي مع "إميليو بوتشي"، والتي تعد إحدى العلامات التجارية العريقة في عالم الأزياء كانت رحلة ملهمة، ساهمت أيضا في تطوير مهاراتي، واليوم تحتاج علامتي التجارية إلى المزيد من الاهتمام و إلى كل طاقتي، وأود أن أشكر "لودوميا بوتشي"، مجموعة " LVMH "، "ماورو غريمالدي" وجميع أعضاء  فريق "إميليو بوتشي"، لدعمهم لي في هذه المغامرة الجميلة. "

وبالنيابة عن  العلامة التجارية، شكر "ماورو غريمالدي" المدير التنفيذي للعلامة "ماسيمو جيورجيتي" على الكفاءة المهنية الكبيرة التي أظهرها خلال هذين العامين من التعاون .

 

اترك تعليقاً