أخبار

علامة ألبسة سباحة شهيرة تنشر صور عارضاتها دون فوتوشوب.. والسبب؟

علامة ألبسة سباحة شهيرة تنشر صور عا...

محتوى مدفوع

مع اقتراب موسم الصيف، تطلق العلامات التجارية خطوطاً جديدة في ما يخص ألبسة البحر بما يتناسب مع كافة الأذواق، وتبدأ المنافسة بين السيدات للحصول على أفضل إطلالة على الشواطئ  وبرك السباحة. غير أن شركة تصنيع ألبسة البحر Aerie اعتزمت التسويق لمجموعتها الصيفية الأخيرة بطريقة خارجة عن المعتاد، حيث قامت الشركة باختيار عارضات أزياء لايتوفرن على أجسام مثالية مثل عارضات الأزياء الشهيرات بل تتنوع أشكالهن بين الطويلة والقصيرة والنحيلة والسمينة. https://www.instagram.com/p/BSgv-vKhH7K/?taken-by=aerie حتى أن الشركة قررت التخلي عن تقنية الفوتوشوب، ونشر الصور من دون تعديل لتظهر كافة عيوب الجسم على طبيعتها بما في ذلك خطوط السيلوليت. وكان الغرض من هذه الحملة الدعائية

مع اقتراب موسم الصيف، تطلق العلامات التجارية خطوطاً جديدة في ما يخص ألبسة البحر بما يتناسب مع كافة الأذواق، وتبدأ المنافسة بين السيدات للحصول على أفضل إطلالة على الشواطئ  وبرك السباحة.

غير أن شركة تصنيع ألبسة البحر Aerie اعتزمت التسويق لمجموعتها الصيفية الأخيرة بطريقة خارجة عن المعتاد، حيث قامت الشركة باختيار عارضات أزياء لايتوفرن على أجسام مثالية مثل عارضات الأزياء الشهيرات بل تتنوع أشكالهن بين الطويلة والقصيرة والنحيلة والسمينة.

حتى أن الشركة قررت التخلي عن تقنية الفوتوشوب، ونشر الصور من دون تعديل لتظهر كافة عيوب الجسم على طبيعتها بما في ذلك خطوط السيلوليت.

وكان الغرض من هذه الحملة الدعائية التي تم نشرها على إنستغرام، جمع المساعدات المالية لصالح مرضى الجمعية الوطنية لاضطرابات التغذية، كما تعمل هذه الحملة على تشجيع السيدات على نشر صورهن دون تعديل إلكتروني ومنح دولار أمريكي واحد لكل مشاركة باستخدام الوسم #AerieREAL.

اترك تعليقاً