أخبار

تعرفي على ماركة الأحذية الجديدة التي تعشقها النجمات

تعرفي على ماركة الأحذية الجديدة الت...

محتوى مدفوع

في الفترة الأخيرة تألقت نجمات موضة الشوارع أمثال "كارلي كلوس" و"إيما روبرتس" بأحذية من العلامة التجارية نفسها، وكان لافتاً أن ماركة الأحذية البلغارية الجديدة "By Far" أصبحت من الماركات المتداولة بين نجمات هوليوود. وقد أُطلقت العلامة التجارية في عام 2016 لتصبح من أشهر الماركات التجارية في عالم الأحذية، ويشمل الخط أحذية كلاسيكية وأخرى شيك بلسمة راقية تجعلها تبدو ذات جودة عالية، ويُستخدم في صنعها الجلود الفاخرة من المصانع الإيطالية. ويمكنك اختيار حذاء البوت الأحمر والذي يصل إلى الكاحل ويتميز بأربطة كما نسقته "إيما روبرتس" مع بنطلون الدنيم الضيق وقميص مقلم ومعطف ميدي. أو يمكنك أن تختاري حذاء بوت الكاحل الأسود

في الفترة الأخيرة تألقت نجمات موضة الشوارع أمثال "كارلي كلوس" و"إيما روبرتس" بأحذية من العلامة التجارية نفسها، وكان لافتاً أن ماركة الأحذية البلغارية الجديدة "By Far" أصبحت من الماركات المتداولة بين نجمات هوليوود.

وقد أُطلقت العلامة التجارية في عام 2016 لتصبح من أشهر الماركات التجارية في عالم الأحذية، ويشمل الخط أحذية كلاسيكية وأخرى شيك بلسمة راقية تجعلها تبدو ذات جودة عالية، ويُستخدم في صنعها الجلود الفاخرة من المصانع الإيطالية.

ويمكنك اختيار حذاء البوت الأحمر والذي يصل إلى الكاحل ويتميز بأربطة كما نسقته "إيما روبرتس" مع بنطلون الدنيم الضيق وقميص مقلم ومعطف ميدي.

أو يمكنك أن تختاري حذاء بوت الكاحل الأسود ذا السحاب الأمامي والذي ارتدته "كارلي كلوس" ونسقته مع بنطلون الدنيم القصير والمثني في الأسفل وكنزة صوفية زرقاء وجاكيت البومبر الحمراء.

اكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات بموديلات الأحذية من علامة " By Far"، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً