أخبار

أجمل الإطلالات من تشكيلة "رودارت x كوتش" لربيع 2017

أجمل الإطلالات من تشكيلة "رودارت x...

كشفت علامة "كوتش" الأمريكية والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس عن مجموعتها الجديدة والمحدودة الإصدار بالتعاون مع علامة الأزياء الأمريكية الشهيرة "رودارت "، والتي سيتم طرحها في الأسواق خلال الشهر المقبل. وقد تم تصميم هذه المجموعة من قبل المدير الإبداعي لعلامة "كوتش" "ستيوارت فيفرز" بالتعاون مع "كيت و لورا موليفي" صاحبتا علامة "رودارت"، ما يمثل تغيرا كبيرا في الجهود التعاونية السابقة. وتعد الشراكة المرتقبة التجربة الأولى لعلامة "رودارت" في تصميم حقائب اليد، إذ ستشمل المجموعة حقائب التوت بسعر 650 دولارا، بينما ستتوفر حقائب جلدية مزخرفة بأسعار تتراوح بين 295 و 1900 دولار. وتشمل المجموعة أيضا جاكيتات جلدية مرصعة بالمعادن والزخارف،

كشفت علامة "كوتش" الأمريكية والتي يقع مقرها في لوس أنجلوس عن مجموعتها الجديدة والمحدودة الإصدار بالتعاون مع علامة الأزياء الأمريكية الشهيرة "رودارت "، والتي سيتم طرحها في الأسواق خلال الشهر المقبل.

وقد تم تصميم هذه المجموعة من قبل المدير الإبداعي لعلامة "كوتش" "ستيوارت فيفرز" بالتعاون مع "كيت و لورا موليفي" صاحبتا علامة "رودارت"، ما يمثل تغيرا كبيرا في الجهود التعاونية السابقة.

وتعد الشراكة المرتقبة التجربة الأولى لعلامة "رودارت" في تصميم حقائب اليد، إذ ستشمل المجموعة حقائب التوت بسعر 650 دولارا، بينما ستتوفر حقائب جلدية مزخرفة بأسعار تتراوح بين 295 و 1900 دولار.

وتشمل المجموعة أيضا جاكيتات جلدية مرصعة بالمعادن والزخارف، والكنزات الرياضية الواسعة بالإضافة إلى فساتين جلدية قصيرة مزينة بالأحجار الملونة.

وستصبح مجموعة "رودارت x كوتش" متوفرة في متاجر "كوتش" وموقعها الإلكتروني، وفي متاجر البيع بالتجزئة الشهيرة في جميع أنحاء العالم، في 14 أبريل.

اترك تعليقاً