أخبار

كيف ترتدين اللون الأرجواني في الربيع على خطى النجمات؟

كيف ترتدين اللون الأرجواني في الربي...

رفع صناع الموضة العالمية الحرج عن الفتيات اللواتي كن يخشين ارتداء اللون الأرجواني، الذي كان يوصف في السابق بأنه لون "وصيفات الشرف"، قبل أن يصبح اليوم واحدا من أبرز صيحات ألوان الربيع. والسؤال: كيف تنسقين أزياءك مع اللون الأرجواني، أسوة بنخبة من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذا اللون بمنتهى الجرأة والأناقة؟ فيكتوريا بيكهام ارتدت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، في شهر سبتمبر الماضي، فستانا أرجوانيا من تصميمها، ولكنها حرصت على كسر حدة لونه من خلال القماش المطبوع باللون البني. ماندي مور أما الممثلة الأمريكية ماندي مور فارتدت الأرجواني من الشيفون المبطن بلون الليمون، بشكل مثير ولافت. بري لارسون النجمة الأمريكية

رفع صناع الموضة العالمية الحرج عن الفتيات اللواتي كن يخشين ارتداء اللون الأرجواني، الذي كان يوصف في السابق بأنه لون "وصيفات الشرف"، قبل أن يصبح اليوم واحدا من أبرز صيحات ألوان الربيع.

والسؤال: كيف تنسقين أزياءك مع اللون الأرجواني، أسوة بنخبة من النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذا اللون بمنتهى الجرأة والأناقة؟

فيكتوريا بيكهام

ارتدت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، في شهر سبتمبر الماضي، فستانا أرجوانيا من تصميمها، ولكنها حرصت على كسر حدة لونه من خلال القماش المطبوع باللون البني.

ماندي مور

أما الممثلة الأمريكية ماندي مور فارتدت الأرجواني من الشيفون المبطن بلون الليمون، بشكل مثير ولافت.

بري لارسون

النجمة الأمريكية بري لارسون ارتدت فستانا أرجوانيا أيضا، لكنها تعاملت بذكاء مع إطلالتها، من خلال استخدام الإكسسوارات السوداء، ومنها حقيبة اليد والحذاء، مع سترة باللون الوردي.

نصائح مهمة

كي تتجنبي الإطلالة السيئة باللون الأرجواني، عليك تجنب الكشكشة المبالغ فيها، كما يفضل ألا تكون إطلالتك كاملة بنفس اللون الأرجواني، فمن الخطأ ارتداء الفستان والحذاء وكذلك الإكسسوارات باللون الأرجواني، ومن الأفضل كسر حدة اللون بلون آخر.

اترك تعليقاً