أخبار

"كارل لاغرفيلد" يتعاون مع "ستيفن ويلسون" لإطلاق مجموعة محدودة الإصدار

"كارل لاغرفيلد" يتعاون مع "ستيفن وي...

غالباً ما تأتي منتجات علامة "كارل لاغرفيلد" مزينة بطرق مميزة في كل مجموعة جديدة، وقد تعاون المصمم الشهير "لاغرفيلد" مع المصور "ستيفن ويلسون"، وهو مصور موهوب من المملكة المتحدة لتصميم مجموعة محدودة الإصدار والتي تتضمن أزياء مزينة برسومات ملونة. وسبق للمصور "ستيفن ويلسون" أن تعاون مع العديد من العلامات التجارية الكبيرة مثل" نايكي"،" كونفيرس"،" ليفي" و"ستوسي"، وبتعاونه مع "كارل لاغرفيلد"، سيكون قادرا على نشر اسمه في أوساط الموضة. وبخصوص عمله مع "لاغرفيلد" على هذه المجموعة قال "ستيفن ويلسون" في بيان: "في معظم الأحيان يتم استخدام أعمالي تحت اسم العلامة التجارية دون ذكر اسمي، وحصولي على فرصة لإظهار اسمي والعمل جنبا

غالباً ما تأتي منتجات علامة "كارل لاغرفيلد" مزينة بطرق مميزة في كل مجموعة جديدة، وقد تعاون المصمم الشهير "لاغرفيلد" مع المصور "ستيفن ويلسون"، وهو مصور موهوب من المملكة المتحدة لتصميم مجموعة محدودة الإصدار والتي تتضمن أزياء مزينة برسومات ملونة.

وسبق للمصور "ستيفن ويلسون" أن تعاون مع العديد من العلامات التجارية الكبيرة مثل" نايكي"،" كونفيرس"،" ليفي" و"ستوسي"، وبتعاونه مع "كارل لاغرفيلد"، سيكون قادرا على نشر اسمه في أوساط الموضة.

وبخصوص عمله مع "لاغرفيلد" على هذه المجموعة قال "ستيفن ويلسون" في بيان: "في معظم الأحيان يتم استخدام أعمالي تحت اسم العلامة التجارية دون ذكر اسمي، وحصولي على فرصة لإظهار اسمي والعمل جنبا إلى جنب مع كارل لاغرفيلد هي فرصة مميزة جدا".

وستشمل مجموعة " Steven Wilson x Karl Lagerfeld" إكسسوارات وملابس مزينة بطبعات ملونة باستخدام طبقات من الدرجات الأساسية لعملية الطباعة: السماوي والأرجواني والأصفر، الرسومات التي تم إنشاؤها بالتأكيد ملفتة للأنظار، والقطع التي عرضها تبدو بالفعل مدهشة جدا.

المجموعة متاحة في المتاجر وعلى الانترنت بدءا من 1 أبريل، المجموعة تحتوي على رسومات تشمل القط الشهير "تشوبيت" للمصمم "لاغرفيلد"، وكاميرا، وزوج من النظارات الشمسية، و وجه "كارل لاغرفيلد"، وبطبيعة الحال، شعار العلامة التجارية.

كما تتضمن المجموعة العديد من القطع بما في ذلك الكنزات والجينز، ومجموعة متنوعة من الإكسسوارت حقائب التوت وحتى سترة البومبر الحريرية المطرزة.

إليك أجمل القطع من مجموعة  " Steven Wilson x Karl Lagerfeld" المحدودة الإصدار.

اترك تعليقاً