أخبار

نجمات عالميات يخترن أزياءهن من "توب شوب"

نجمات عالميات يخترن أزياءهن من "توب...

محتوى مدفوع

رغم حرص معظم النجمات العالميات على ارتداء أزيائهن من كبرى الماركات العالمية، ومن توقيع نخبة من أشهر مصممي الأزياء، إلا أن بعض هؤلاء النجمات يلجأن أحيانا لارتداء قطع من بيوت الأزياء الأكثر شعبية بين النساء مثل "توب شوب"، حيث يرتدين ما يمكن أن ترتديها بعدهن كثيرات من الشخصيات العادية. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين من المحل الأكثر شعبية "توب شوب". جيجي حديد أثناء تواجدها في أسبوع الموضة في نيويورك، ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد معطفا بلون الأوف وايت، بحزام خصر، من بوتيك "توب شوب". هولي ويلوبي ارتدت المذيعة البريطانية هولي ويلوبي خلال وجودها في أسبوع

رغم حرص معظم النجمات العالميات على ارتداء أزيائهن من كبرى الماركات العالمية، ومن توقيع نخبة من أشهر مصممي الأزياء، إلا أن بعض هؤلاء النجمات يلجأن أحيانا لارتداء قطع من بيوت الأزياء الأكثر شعبية بين النساء مثل "توب شوب"، حيث يرتدين ما يمكن أن ترتديها بعدهن كثيرات من الشخصيات العادية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين من المحل الأكثر شعبية "توب شوب".

جيجي حديد

أثناء تواجدها في أسبوع الموضة في نيويورك، ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد معطفا بلون الأوف وايت، بحزام خصر، من بوتيك "توب شوب".

هولي ويلوبي

ارتدت المذيعة البريطانية هولي ويلوبي خلال وجودها في أسبوع الموضة في لندن فستانا مطبوعا بالأزهار من "توب شوب".

بيونسيه

أما النجمة العالمية بيونسيه فظهرت أثناء حملها بفستان أبرز تفاصيل جسدها من "توب شوب" أيضا.

اترك تعليقاً