أخبار

التصميمات العارية لعام 2017.. هل تجرؤين على ارتدائها؟

التصميمات العارية لعام 2017.. هل تج...

تتميز أزياء بعض مصممي الأزياء العالميين بالغرابة والجرأة التي تلفت الأنظار، ولكن هل تجرؤين على ارتداء مثل هذا النوع من الفساتين العارية، التي ظهرت بها بعض عارضات الأزياء والنجمات العالميات؟ والتي تجمع بين الأسلوب العصري والجرأة في التصميم ؟ وهل طرأت عليك فكرة ارتداء مثل هذه الموديلات الغريبة والملفتة في إحدى مناسباتك من قبل؟ يقدم لك "فوشيا" مجموعة من أغرب التصميمات لصيف 2017 التي بالطبع ستعطيك إطلالة ملفتة ومتميزة على خطى النجمات.. تصميم يمنحك التحكم يتميز هذا التصميم بقدرتك على التحكم في إظهار قدر معين عار من الجزء العلوي من جسدك، والغريب أنه يعتمد على استخدام حزام جلدي كحمالة صدر.

تتميز أزياء بعض مصممي الأزياء العالميين بالغرابة والجرأة التي تلفت الأنظار، ولكن هل تجرؤين على ارتداء مثل هذا النوع من الفساتين العارية، التي ظهرت بها بعض عارضات الأزياء والنجمات العالميات؟ والتي تجمع بين الأسلوب العصري والجرأة في التصميم ؟ وهل طرأت عليك فكرة ارتداء مثل هذه الموديلات الغريبة والملفتة في إحدى مناسباتك من قبل؟

يقدم لك "فوشيا" مجموعة من أغرب التصميمات لصيف 2017 التي بالطبع ستعطيك إطلالة ملفتة ومتميزة على خطى النجمات..

تصميم يمنحك التحكم

يتميز هذا التصميم بقدرتك على التحكم في إظهار قدر معين عار من الجزء العلوي من جسدك، والغريب أنه يعتمد على استخدام حزام جلدي كحمالة صدر.

تصميم جريء

يعتمد هذا التصميم الملفت للغاية على إبراز جزء كبير من الصدر.

النصف المكشوف

يجمع هذا الفستان بين الجزء غير المكشوف والجزء العاري باستخدام لونين مختلفين.

تألقي بفستان السهرة

يتميز هذا الفستان بالتفاصيل البسيطة التي تطاله بالكامل، كذلك استخدام الفراء في الجزء الأسفل منه، ويعتبر مثالياً للسهرات ويميزك عن الآخرين.

التصميم الناعم

يبرز هذا التصميم أجزاءً من الصدر ومنطقة البطن، ويتميز لونه بالبساطة، كذلك يمكنك ارتداء المعطف الخاص به إذا كنت لا تشعرين بالراحة من كشف جزء كبير من جسدك.

الجلد الأسود

هذا التصميم غريب وملفت للغاية، حيث يجمع بين الجلد والأقمشة الناعمة والسلاسل المعدنية، كما أنه يعتمد على إظهار جزء كبير من منطقة الثدي.

 البيجامة

يشبه هذا التصميم بشكله الواسع ولونه الأزرق البيجامة التي ترتدينها في البيت.

التصميم البسيط

يجمع هذا الفستان بين القصة القصيرة والبساطة في التصميم واختيار اللون.

الملفت للعين

يتميز هذا التصميم بفخامة البنطال الأسود مع التصميم المتميز للجزء العلوي.

نسقي الكعب العالي مع هذا التصميم للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الشيفون مع الفراء

يتميز هذا الفستان بالجمع بين القماشة الشيفون الشفافة والفراء، الذي يضمن إطلالة مميزة في المناسبات.

اترك تعليقاً