أخبار

JW Anderson تتعاون مع هذه العلامة لإطلاق مجموعة رجالية ونسائية لخريف 2017

JW Anderson تتعاون مع هذه العلامة ل...

أعلن المصمم المبدع "جوناثان أندرسون" من خلال حسابه على إنستغرام عن تعاونه مع العلامة اليابانية الشهيرة "يونيكلو" uniqlo لإطلاق خط أزياء رجالية ونسائية لموسم خريف/ شتاء 2017، والتي سوف تكون متاحة في جميع أنحاء العالم في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني. وقال المصمم البريطاني"جوناثان أندرسون"والذي قدم لنا حقيبة Pierce الشهيرة بخصوص هذا التعاون: "إن التعاون مهم للغاية في عالم التصميم، وعندما أفكرفي علامة "يونيكلو"، أفكر في قطع مصممة بإتقان،العمل مع"يونيكلو"هوعلى الارجح تجسيد للديمقراطية في عالم الأزياء، ومن الجميل أن تكون تصاميمي في متناول أي شخص،على جميع المستويات المختلفة". وحتى الآن لم يتم تحديد تاريخ إطلاق المجموعة أو لمحة من الأزياء

أعلن المصمم المبدع "جوناثان أندرسون" من خلال حسابه على إنستغرام عن تعاونه مع العلامة اليابانية الشهيرة "يونيكلو" uniqlo لإطلاق خط أزياء رجالية ونسائية لموسم خريف/ شتاء 2017، والتي سوف تكون متاحة في جميع أنحاء العالم في متاجر العلامة وعلى موقعها الإلكتروني.

وقال المصمم البريطاني"جوناثان أندرسون"والذي قدم لنا حقيبة Pierce الشهيرة بخصوص هذا التعاون: "إن التعاون مهم للغاية في عالم التصميم، وعندما أفكرفي علامة "يونيكلو"، أفكر في قطع مصممة بإتقان،العمل مع"يونيكلو"هوعلى الارجح تجسيد للديمقراطية في عالم الأزياء، ومن الجميل أن تكون تصاميمي في متناول أي شخص،على جميع المستويات المختلفة".

وحتى الآن لم يتم تحديد تاريخ إطلاق المجموعة أو لمحة من الأزياء التي ستضمها المجموعة القادمة، لكننا نترقب جدا رؤية نتائج هذا التعاون غير المتوقع.

اترك تعليقاً