أخبار

تشكيلة مستوحاة من "جامايكا" تجمع بين A.P.C و"جيسيكا أوغدن"

تعاونت العلامة الفرنسية A.P.C مع المصممة الأمريكية "جيسيكا أوغدن" لإطلاق خط أزياء جاهزة صيفية بألوان مستوحاة من "جامايكا" البلد الأصلي للمصممة المبدعة. وشملت المجموعة قمصانا بيضاء مطبعة بأزهار ملونة ورسومات غروب الشمس، بلوزات رمادية مزينة بشعار العلامة الفرنسية أو بعبارة "جامايكا" و كتابات رومانسية ، بالإضافة إلى أخرى مطرزة بخريطة جزيرة الكاريبي. الخط الجديد متوفر بطبعة محدودة، كما تتراوح أسعار القطع بين 100 و 145 يورو للقطعة الواحدة، وهي متاحة للشراء على المتجر الإلكتروني الفرنسي " tres-bien" او الموقع الإلكتروني للعلامة الفرنسية A.P.C"". اكتشفي معنا أجمل القطع من تعاون " A.P.C. x Jessica Ogden" الجديد، وشاركينا رايك.

تعاونت العلامة الفرنسية A.P.C مع المصممة الأمريكية "جيسيكا أوغدن" لإطلاق خط أزياء جاهزة صيفية بألوان مستوحاة من "جامايكا" البلد الأصلي للمصممة المبدعة.

وشملت المجموعة قمصانا بيضاء مطبعة بأزهار ملونة ورسومات غروب الشمس، بلوزات رمادية مزينة بشعار العلامة الفرنسية أو بعبارة "جامايكا" و كتابات رومانسية ، بالإضافة إلى أخرى مطرزة بخريطة جزيرة الكاريبي.

الخط الجديد متوفر بطبعة محدودة، كما تتراوح أسعار القطع بين 100 و 145 يورو للقطعة الواحدة، وهي متاحة للشراء على المتجر الإلكتروني الفرنسي " tres-bien" او الموقع الإلكتروني للعلامة الفرنسية A.P.C"".

اكتشفي معنا أجمل القطع من تعاون " A.P.C. x Jessica Ogden" الجديد، وشاركينا رايك.

اترك تعليقاً