أخبار

طبعة الزهور الملونة.. أضيفي القوة والجاذبية إلى إطلالتك الربيعية

طبعة الزهور الملونة.. أضيفي القوة و...

محتوى مدفوع

إن كنت من النساء اللاتي يكرهن اللون الوردي و القطع الأنثوية فإنك حتماً في ورطة أمام ما يشهده عالم الموضة في فصل الربيع من صيحات مليئة بالزهور الملونة، حيث تظهر طبعة الورود الملونة في كل مكان ابتداء من الأزياء وصولاً إلى الأحذية والإكسسوارات، وهذا قد يسبب لك مشكلة، فما العمل إذا؟ وكيف سترتدين طبعة الزهور دون أن يصبح مظهرك أنثويا ؟ في هذه الحالة لديك خيارين، الأول يتجلى في تجنب ارتداء طبعة الأزهار طوال الموسم، هذا يعني أنك لن تواكبي الصيحة الأبرز لموسم الربيع ما يعني أن إطلالاتك حتما ستكون مملة جداً، والثاني هو أن تخلقي من طبعة الأزهار إطلالة قوية، هذا

إن كنت من النساء اللاتي يكرهن اللون الوردي و القطع الأنثوية فإنك حتماً في ورطة أمام ما يشهده عالم الموضة في فصل الربيع من صيحات مليئة بالزهور الملونة، حيث تظهر طبعة الورود الملونة في كل مكان ابتداء من الأزياء وصولاً إلى الأحذية والإكسسوارات، وهذا قد يسبب لك مشكلة، فما العمل إذا؟ وكيف سترتدين طبعة الزهور دون أن يصبح مظهرك أنثويا ؟

في هذه الحالة لديك خيارين، الأول يتجلى في تجنب ارتداء طبعة الأزهار طوال الموسم، هذا يعني أنك لن تواكبي الصيحة الأبرز لموسم الربيع ما يعني أن إطلالاتك حتما ستكون مملة جداً، والثاني هو أن تخلقي من طبعة الأزهار إطلالة قوية، هذا الحل هو المثالي خصوصاً إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالات عصرية مواكبة للاتجاهات الرائجة.

ولارتداء طبعة الأزهار عليك أولاً اختيار الطبعة الصحيحة، اختاري دائما قطعة ذات قاعدة سوداء مطبعة بالأزهار مثل البدلة التنورة من "توب شوب"  ونسقيها مع الجاكيت الجلدي الأسود، والبوت العسكري، ثم أكملي إطلالتك باختيار حقيبة الكتف  الجلدية بلون مشرق و بعض الإكسسوارات الجريئة.

 

اترك تعليقاً