أخبار

بالفيديو.. المصمم أحمد سعدون يقدم أسس اختيار الأزياء الرجالية

بالفيديو.. المصمم أحمد سعدون يقدم أ...

قال مصمم الأزياء المصري أحمد سعدون، إن هناك أسسًا يجب أن يلتزم بها جميع الرجال والسيدات على حد سواء عند اختيار أزيائهم، مثل شكل الجسم ولون البشرة. وأضاف سعدون، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حفل عرض أزيائه لبدل الرجال 2017، أن طبيعة الجسم تختلف من شخص لآخر، وبالتالي فإن تصميم البدلة يختلف أيضًا. وتابع: "لون البشرة يحدد بشكل كبير لون الأزياء التي يرتديها الشخص"، مشددًا على ضرورة أن يعرف كل فرد طبيعة وشكل جسمه ولون بشرته أيضًا لكي يستطيع اختيار الملابس المناسبة له. وعن رأيه في بعض خطوط الموضة المنتشرة حاليًا، أعرب سعدون عن استيائه وعدم رضاه عن

قال مصمم الأزياء المصري أحمد سعدون، إن هناك أسسًا يجب أن يلتزم بها جميع الرجال والسيدات على حد سواء عند اختيار أزيائهم، مثل شكل الجسم ولون البشرة.

وأضاف سعدون، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حفل عرض أزيائه لبدل الرجال 2017، أن طبيعة الجسم تختلف من شخص لآخر، وبالتالي فإن تصميم البدلة يختلف أيضًا.

وتابع: "لون البشرة يحدد بشكل كبير لون الأزياء التي يرتديها الشخص"، مشددًا على ضرورة أن يعرف كل فرد طبيعة وشكل جسمه ولون بشرته أيضًا لكي يستطيع اختيار الملابس المناسبة له.

وعن رأيه في بعض خطوط الموضة المنتشرة حاليًا، أعرب سعدون عن استيائه وعدم رضاه عن شكل الأزياء لملابس الرجال والسيدات، مؤكدًا أنه كمصمم أزياء كلاسيكي يميل إلى الألوان الهادئة.

وشاركت كاميرا "فوشيا"، أحمد سعدون في حفل افتتاح عرض أزيائه، حيث قدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصميمات التي نالت إعجاب الجميع.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً