أخبار

5 صيحات يجب عليك استبدالها بأخرى خلال فصل الربيع

5 صيحات يجب عليك استبدالها بأخرى خل...

محتوى مدفوع

في كل موسم تظهر مجموعة كبيرة من الاتجاهات الجديدة في عالم الأزياء، فإذا كنت من عشاق الموضة، فأنت حتما حريصة على تجديد خزانة ملابسك بأحدث الصيحات، ولكن أولا، يجب أن تختاري الصيحات التي ستستبدلينها بالصيحات الجديدة. إليك أبرز 5 صيحات يجب عليك استبدالها بأخرى خلال فصل الربيع: صيحة الأكتاف العارية استبدلي البلوزة ذات الأكتاف العارية بصيحة أكثر أناقة، باختيار كنزة ذات فتحات غير متماثلة وبارزة على مستوى الأكتاف. صيحة التنورة المثنية على الرغم من أن تنورة الميدي المثنية من القطع الكلاسيكية الأنيقة، حان الوقت لتعتمدي صيحة أكثر أناقة وهي التنورة الملتفة سواء المزينة بالكشاكش أو ذات الحواف المائلة والمزينة بأزرار

في كل موسم تظهر مجموعة كبيرة من الاتجاهات الجديدة في عالم الأزياء، فإذا كنت من عشاق الموضة، فأنت حتما حريصة على تجديد خزانة ملابسك بأحدث الصيحات، ولكن أولا، يجب أن تختاري الصيحات التي ستستبدلينها بالصيحات الجديدة.

إليك أبرز 5 صيحات يجب عليك استبدالها بأخرى خلال فصل الربيع:

صيحة الأكتاف العارية

استبدلي البلوزة ذات الأكتاف العارية بصيحة أكثر أناقة، باختيار كنزة ذات فتحات غير متماثلة وبارزة على مستوى الأكتاف.

صيحة التنورة المثنية

على الرغم من أن تنورة الميدي المثنية من القطع الكلاسيكية الأنيقة، حان الوقت لتعتمدي صيحة أكثر أناقة وهي التنورة الملتفة سواء المزينة بالكشاكش أو ذات الحواف المائلة والمزينة بأزرار ضخمة.

صيحة حقيبة الكتف

تعد الحقيبة الصغيرة من صيحات الإكسسوارات الأكثر رواجا لهذا الموسم، استبدلي حقيبة الكتف الكلاسيكية بهذه الصيحة واختاري حقيبة بطبعة مشرقة وتطريزات جذابة لتتناسق مع إطلالتك خلال الطقس الدافئ.

صيحة البوت المطرز

انتقلي إلى موسم الربيع باستبدال حذاء البوت المطرز بأحذية الفلاتفورم المريحة والأنيقة.

صيحة المخمل

استبدلي قماش المخمل بقماش الكاروهات القطني، هذا القماش الخفيف سيظهر في كل مكان هذا الموسم بدءا من التوبات إلى الأحذية.

اترك تعليقاً