أخبار

ارتدي الأسود من رأسك حتى أخمص قدميك على طريقة جيسيكا تشاستين

ارتدي الأسود من رأسك حتى أخمص قدميك...

محتوى مدفوع

سيظل اللون الأسود متربعًا على عرش الأناقة، ومهيمنًا على إطلالات الجميلات حول العالم، فهو الذي لا ينطفئ سحره والموضة التي لا تغيب شمسها عبر السنين. كان للبدلة نصيب الأسد في عروض الأزياء الأخيرة، حيث بُعثت للحياة من جديد وصارت "ستايل" نسائيا مفعما بالأنوثة بتوقيع أشهر بيوت الأزياء بدءًا من ألكسندر ماكوين، مرورًا بسيلين ونهاية بميزون مارغيلا، ما جعل عددًا لا بأس به من المشاهير يخترنها لتصبح من أهم أولويات إطلالاتهن. واختارت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت البدلة السموكينغ الحديثة، كذلك ارتدتها فيكتوريا بيكهام وأضافت لمستها الخاصة للبدلة الفضفاضة، إضافة إلى جيسيكا تشاستين التي أطلت مؤخرا

سيظل اللون الأسود متربعًا على عرش الأناقة، ومهيمنًا على إطلالات الجميلات حول العالم، فهو الذي لا ينطفئ سحره والموضة التي لا تغيب شمسها عبر السنين.

كان للبدلة نصيب الأسد في عروض الأزياء الأخيرة، حيث بُعثت للحياة من جديد وصارت "ستايل" نسائيا مفعما بالأنوثة بتوقيع أشهر بيوت الأزياء بدءًا من ألكسندر ماكوين، مرورًا بسيلين ونهاية بميزون مارغيلا، ما جعل عددًا لا بأس به من المشاهير يخترنها لتصبح من أهم أولويات إطلالاتهن.

جسيكا شاستين

واختارت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت البدلة السموكينغ الحديثة، كذلك ارتدتها فيكتوريا بيكهام وأضافت لمستها الخاصة للبدلة الفضفاضة، إضافة إلى جيسيكا تشاستين التي أطلت مؤخرا ببدلة سوداء أنيقة وغلب اللون الأسود على إطلالتها من رأسها حتى أخمص قدميها.

 
كيت بلانشيت
فيكتوريا بيكهام

وظهرت جيسيكا في شوارع نيويورك، بينما هي ترتدي بدلة من الستان الأسود الناعم وكأنها تسير داخل أروقة صورة ظلية لامرأة شقراء ساحرة، وأمسكت في يديها حقيبة بيد علوية من لوي فيتون كابوسينس مزينة بزخارف زهرية وكأنها تحمل باقة من الزهور الربيعية اليانعة.

حقيبة لوي فيتون كابوسينس
اترك تعليقاً