أخبار

لما جوني: مجموعتي مستوحاة من الحرب اللبنانية.. والراحة أهم خطوط الموضة

لما جوني: مجموعتي مستوحاة من الحرب...

قدّمت المصممة اللبنانية لما جوني، تشكيلة مميزة من الأزياء الأنيقة والعملية التي تناسب المرأة العصرية، خلال فعاليات "فاشن فورورد دبي"، ولفتت الأنظار بجديدها الذي خاطبت به الأنثى الثائرة، بالقصات المريحة والجرأة الجذابة. وفي حديثها مع "فوشيا" ، أكّدت جوني أن المجموعة مستوحاة من روح الحرب اللبنانية، لهذا اعتمدت الألوان الغامقة والطابع الجدي الثائر، كما أنها لا تميل إلى الأزياء المبالغ فيها، وتُفضِل البساطة.. فمن وجهة نظرها، الجمال يتمثل في البساطة، لهذا تعتمدها في كل أعمالها، وستظل تُميز كل تصميماتها حتى المستقبلية. https://www.youtube.com/watch?v=FE1anzzP-Fo&feature=youtu.be الجدير بالذكر أن لما جوني، قدمت عرضا متكاملا ومتناسقا، حتى في اختيار الموسيقي والعارضات، فبدى ما قدمته كلوحة

قدّمت المصممة اللبنانية لما جوني، تشكيلة مميزة من الأزياء الأنيقة والعملية التي تناسب المرأة العصرية، خلال فعاليات "فاشن فورورد دبي"، ولفتت الأنظار بجديدها الذي خاطبت به الأنثى الثائرة، بالقصات المريحة والجرأة الجذابة.

وفي حديثها مع "فوشيا" ، أكّدت جوني أن المجموعة مستوحاة من روح الحرب اللبنانية، لهذا اعتمدت الألوان الغامقة والطابع الجدي الثائر، كما أنها لا تميل إلى الأزياء المبالغ فيها، وتُفضِل البساطة.. فمن وجهة نظرها، الجمال يتمثل في البساطة، لهذا تعتمدها في كل أعمالها، وستظل تُميز كل تصميماتها حتى المستقبلية.

الجدير بالذكر أن لما جوني، قدمت عرضا متكاملا ومتناسقا، حتى في اختيار الموسيقي والعارضات، فبدى ما قدمته كلوحة فنية متكاملة الأركان، تجذب من يراها وتثير اهتمامه.

اترك تعليقاً