أخبار

ارتدي "الدنيم" القصير هذا الصيف على طريقة سلينا غوميز!

اختيرت النجمة الجذابة "سيلينا غوميز" في الآونة الأخيرة كوجه إعلاني للعلامة الأمريكية "كوتش"، وبالأمس قامت بزيارة مفاجئة إلى مدرسة ثانوية في لوس أنجلوس مع العلامة التجارية. وعلى الرغم من أن سلينا ارتدت جاكيت البومبر المطبع بالورود من علامة "كوتش"، غير أن بنطلون الجينز الذي ارتدته هو الذي أثار الانتباه. حيث ارتدت النجمة بنطلون الدنيم الضيق والقصير "برمودا"، وهو إحدى الصيحات التي انتشرت في بداية الألفية الثانية، وعلى ما يبدو فإن هذه الصيحة ستعود خلال المواسم القادمة. وأكملت غوميز إطلالاتها بصندل أنيق من الساتان بحزام الكاحل من علامة "جيافينتو روسي" و حقيبة يد جلدية أنيقة من "كوتش".

اختيرت النجمة الجذابة "سيلينا غوميز" في الآونة الأخيرة كوجه إعلاني للعلامة الأمريكية "كوتش"، وبالأمس قامت بزيارة مفاجئة إلى مدرسة ثانوية في لوس أنجلوس مع العلامة التجارية.

وعلى الرغم من أن سلينا ارتدت جاكيت البومبر المطبع بالورود من علامة "كوتش"، غير أن بنطلون الجينز الذي ارتدته هو الذي أثار الانتباه.

حيث ارتدت النجمة بنطلون الدنيم الضيق والقصير "برمودا"، وهو إحدى الصيحات التي انتشرت في بداية الألفية الثانية، وعلى ما يبدو فإن هذه الصيحة ستعود خلال المواسم القادمة.

وأكملت غوميز إطلالاتها بصندل أنيق من الساتان بحزام الكاحل من علامة "جيافينتو روسي" و حقيبة يد جلدية أنيقة من "كوتش".

اترك تعليقاً