أخبار

الكشف عن جزء من حمالة الصدر فن تجيده هؤلاء النجمات

الكشف عن جزء من حمالة الصدر فن تجيد...

زمان.. كان الكشف عن جزء من حمالة الصدر أسفل الملابس ضد قواعد الموضة، وأمرا مُسيئا جدا لإطلالة المرأة الأنيقة. الآن.. أصبح الكشف عن جزء من حمالة الصدر أسفل الملابس، إحدى صيحات الموضة، وأمرا مُهما جدا لإطلالة المرأة الأنيقة. والدليل على ذلك هو ظهور عدد كبير من النجمات العالميات، المعروفات بأناقتهن اللافتة، واللواتي حرصن على كشف حمالات صدرهن من أسفل ملابسهن، حتى أن بعض هذه الحمالات كانت جزءا من تصميم الفستان نفسه. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات.. ديان كروغر شوهدت الممثلة وعارضة الأزياء الألمانية ديان كروغر، التي تبلغ من العمر 41 عاما، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، في 12 فبراير الماضي،

زمان.. كان الكشف عن جزء من حمالة الصدر أسفل الملابس ضد قواعد الموضة، وأمرا مُسيئا جدا لإطلالة المرأة الأنيقة.

الآن.. أصبح الكشف عن جزء من حمالة الصدر أسفل الملابس، إحدى صيحات الموضة، وأمرا مُهما جدا لإطلالة المرأة الأنيقة.

والدليل على ذلك هو ظهور عدد كبير من النجمات العالميات، المعروفات بأناقتهن اللافتة، واللواتي حرصن على كشف حمالات صدرهن من أسفل ملابسهن، حتى أن بعض هذه الحمالات كانت جزءا من تصميم الفستان نفسه.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات..

ديان كروغر

شوهدت الممثلة وعارضة الأزياء الألمانية ديان كروغر، التي تبلغ من العمر 41 عاما، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، في 12 فبراير الماضي، وكانت ترتدي فستانا باللون الموف، المبطّن باللون الأحمر، وكشفت في هذه الإطلالة عن الجزء الأيسر من حمالة الصدر، التي بدت كجزء من التصميم.

كيت بوسورث

أما الممثلة الأمريكية كيت بوسورث، التي تبلغ من العمر 34 عاما، فارتدت في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن، مطلع فبراير الماضي، فستانا قصيرا أبيض مطبوعا، من توقيع جيامباتيستا فالي، كشف عن جزء من حمالة الصدر السوداء من الدانتيل، في تصميم جرىء ومميّز.

إيفانكا ترامب

أطلّت إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من داخل البيت الأبيض، يوم 28 فبراير الماضي، بفستان من الساتان باللون الأحمر، كشف عن جزء من حمالة صدرها السوداء.

بينيلوبي كروز

في حفل توزيع جوائز غويا أورد، الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد، يوم 4 فبراير الماضي، ارتدت الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز فستانا أسود من توقيع فيرساتشي، كشف عن جزء من حمالة صدرها المطرّزة بالستراس.

كيف تحصلين على هذه الإطلالة؟

إذا كنتِ تريدين الحصول على هذه الإطلالة الجريئة والأنيقة، وبأقل التكاليف، يمكنكِ ارتداء قميص، والكشف عن الكتفين، وذلك عن طريق إرجاعه إلى الخلف، والكشف عن حمالة الصدر، التي يجب أن تكون في منتهى الأناقة.

اترك تعليقاً