أخبار

لكارهات الليغينغز.. 3 طرق أنيقة لارتدائه

لكارهات الليغينغز.. 3 طرق أنيقة لار...

محتوى مدفوع

الحقيقة تقول أن بعض النساء لا يحببن ارتداء بنطلون الليغينغز، ولكن لا ننكر أنها الصيحة الأكثر رواجا  منذ أشهر، في حين أن عاشقات الموضة لا ينجذبن إلى بنطلون الليغينغز التقليدي فيلجئن إلى موديلات الليغينغز الأكثر تميزا كالمقلمة أو ذات الألوان المشرقة أو المربوطة بالأشرطة وغيرها. وظهر بنطلون الليغينغز بموديلات متعددة ضمن مجموعات ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل "بالنسياغا"، "جيفنشي"، "فيرساتشي"، "غوتشي" وغيرها الكثير. تعرفي معنا على أبرز 3 طرق أنيقة لارتداء بنطلون الليغينغز: الإطلالة الأولى انتقي الليغينغز القطني بصيحة المقلم ونسقيه مع قميص طويل منسدل وإكسسوارات أنيقة. الإطلالة الثانية نسقي الليغينغز الأسود مع فستان ميدي بدون أكمام وحقيبة

الحقيقة تقول أن بعض النساء لا يحببن ارتداء بنطلون الليغينغز، ولكن لا ننكر أنها الصيحة الأكثر رواجا  منذ أشهر، في حين أن عاشقات الموضة لا ينجذبن إلى بنطلون الليغينغز التقليدي فيلجئن إلى موديلات الليغينغز الأكثر تميزا كالمقلمة أو ذات الألوان المشرقة أو المربوطة بالأشرطة وغيرها.

وظهر بنطلون الليغينغز بموديلات متعددة ضمن مجموعات ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل "بالنسياغا"، "جيفنشي"، "فيرساتشي"، "غوتشي" وغيرها الكثير.

تعرفي معنا على أبرز 3 طرق أنيقة لارتداء بنطلون الليغينغز:

الإطلالة الأولى

انتقي الليغينغز القطني بصيحة المقلم ونسقيه مع قميص طويل منسدل وإكسسوارات أنيقة.

الإطلالة الثانية

نسقي الليغينغز الأسود مع فستان ميدي بدون أكمام وحقيبة يد أنيقة وانتعلي حذاء الميول وإكسسوارات أنيقة.

الإطلالة الثالثة

لإطلالة مسائية، نسقي الليغنغز الجلدي مع فستان بصيحة التوكسيدو، مع حقيبة يد صغيرة من الساتان وأحذية الـ slides الأنيقة.

اترك تعليقاً