أخبار

ريهانا ولوتي موس تختاران الفرو.. لكن كلٌ على طريقتها!

ريهانا ولوتي موس تختاران الفرو.. لك...

ارتدت نجمتان عالميتان الفرو الناعم، مؤخرا أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع في مدينة نيويورك، ما أضفى عليهما مزيدا من الأناقة والجاذبية. هاتان النجمتان هما النجمة السمراء ريهانا، وعارضة الأزياء لوتي موس اللتان ارتدتا الفرو الناعم، كلٌ على طريقتها.. ريهانا ظهرت النجمة العالمية، أمس السبت مرتدية سترة من الفرو الأبيض الناعم، مع بنطلون باللون الأزرق، وبلوزة بنفس اللون، وحرصت على ارتداء قبعة البلوزة على رأسها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت بوتا باللون الوردي اللامع، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفها. لوتي موس أما عارضة الأزياء لوتي موس شقيقة النجمة الشهيرة كيت موس، فظهرت أمس الأول، الجمعة في نيويورك أيضا، مرتدية فستانا

ارتدت نجمتان عالميتان الفرو الناعم، مؤخرا أثناء قضائهما عطلة نهاية الأسبوع في مدينة نيويورك، ما أضفى عليهما مزيدا من الأناقة والجاذبية.

هاتان النجمتان هما النجمة السمراء ريهانا، وعارضة الأزياء لوتي موس اللتان ارتدتا الفرو الناعم، كلٌ على طريقتها..

ريهانا

ظهرت النجمة العالمية، أمس السبت مرتدية سترة من الفرو الأبيض الناعم، مع بنطلون باللون الأزرق، وبلوزة بنفس اللون، وحرصت على ارتداء قبعة البلوزة على رأسها، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت بوتا باللون الوردي اللامع، وتركت شعرها الأسود منسدلا على كتفها.

لوتي موس

أما عارضة الأزياء لوتي موس شقيقة النجمة الشهيرة كيت موس، فظهرت أمس الأول، الجمعة في نيويورك أيضا، مرتدية فستانا أسود قصيرا مع معطف من الفرو بنفس طول الفستان، وانتعلت صندلا أسود بكعب عال.

اترك تعليقاً