أخبار

13 صورة تثبت أن "ماليا" تتحول ببطء إلى والدتها ميشيل أوباما

ربما تواجه المرأة لحظة مدهشة عندما تنظر لنفسها بالمرآة وتدرك أنها ترتدي ملابس تشبه لباس أمها، لكن إن كانت الأم هي ميشيل أوباما السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، وإحدى أهم رموز الموضة النسائية في كل مكان، فإن الشبه لا يعد سيئاً. بينما من الجدير بابنتها ماليا أخذه كنوع من الإطراء والمجاملة، بعد أن امتلأت صفحات الإنترنت بصور تقارن بينها وبين والدتها ميشيل. وبعد البحث في صور الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً يصبح من الواضح أنها متأثرة بذوق والدتها الأنيق والأنثوي في اختيار الملابس. ألقِي نظرة على عدد المرات التي أثبتت ماليا أنها أخذت ذوقها من والدتها وفيما يتوقع أن

ربما تواجه المرأة لحظة مدهشة عندما تنظر لنفسها بالمرآة وتدرك أنها ترتدي ملابس تشبه لباس أمها، لكن إن كانت الأم هي ميشيل أوباما السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، وإحدى أهم رموز الموضة النسائية في كل مكان، فإن الشبه لا يعد سيئاً.

بينما من الجدير بابنتها ماليا أخذه كنوع من الإطراء والمجاملة، بعد أن امتلأت صفحات الإنترنت بصور تقارن بينها وبين والدتها ميشيل.

وبعد البحث في صور الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً يصبح من الواضح أنها متأثرة بذوق والدتها الأنيق والأنثوي في اختيار الملابس.

ألقِي نظرة على عدد المرات التي أثبتت ماليا أنها أخذت ذوقها من والدتها وفيما يتوقع أن يبدأ الثنائي بمشاركة ملابسهما معاً في وقت ما في المستقبل القريب..

اترك تعليقاً