أخبار

من هي المديرة الإبداعية الجديدة لعلامة "جيفنشي"؟

من هي المديرة الإبداعية الجديدة لعل...

إنها بداية عصر جديد في تاريخ علامة "جيفنشي"، فبعد أن أعلن المصمم الإيطالي "ريكاردو تيشي" في فبراير/ شباط الماضي مغادرته منصب الإدارة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية، أعلنت هذه الأخيرة أخيرا عن هوية خليفته. أعلنت العلامة التجارية الشهيرة والمفضلة لدى النجمات أمثال "بيونسيه" و"كيم كارداشيان" على حسابها في إنستغرام مؤخرا عن انضمام "كلير وايت كيلر" إلى الدار، لتتولى منصب الإدارة الإبداعية. وستشرف المصممة على جميع خطوط الإنتاج بما في ذلك المجموعات الرجالية. وتعد "كلير وايت كيلر" ثاني امرأة تتولى منصب الإدارة الإبداعية لإحدى بيوت الأزياء الراقية من مجموعة " LVMH" بعد المصممة "ماريا غراتسيا تشيوري" التي تولت منصب الإدارة الإبداعية لدار

إنها بداية عصر جديد في تاريخ علامة "جيفنشي"، فبعد أن أعلن المصمم الإيطالي "ريكاردو تيشي" في فبراير/ شباط الماضي مغادرته منصب الإدارة الإبداعية لدار الأزياء الفرنسية، أعلنت هذه الأخيرة أخيرا عن هوية خليفته.

أعلنت العلامة التجارية الشهيرة والمفضلة لدى النجمات أمثال "بيونسيه" و"كيم كارداشيان" على حسابها في إنستغرام مؤخرا عن انضمام "كلير وايت كيلر" إلى الدار، لتتولى منصب الإدارة الإبداعية.

وستشرف المصممة على جميع خطوط الإنتاج بما في ذلك المجموعات الرجالية. وتعد "كلير وايت كيلر" ثاني امرأة تتولى منصب الإدارة الإبداعية لإحدى بيوت الأزياء الراقية من مجموعة " LVMH" بعد المصممة "ماريا غراتسيا تشيوري" التي تولت منصب الإدارة الإبداعية لدار "ديور".

وقال المدير التنفيذي لعلامة جيفنشي "فيليب فورتوناتو" في بيان صحفي: "كلير تملك قدرة عظيمة على كسر القواعد والابتكار دون إحداث ثورة". وأضاف: "رؤيتها الإبداعية ستساعد هذه العلامة التجارية للانتقال إلى المستوى التالي."

2017. CLARE WAIGHT KELLER. NEW ARTISTIC DIRECTOR. SHOT BY STEVEN MEISEL.

A post shared by GIVENCHY (@givenchyofficial) on

وعملت المصممة سابقا في دار "كلوي" الفرنسية، حيث قدمت آخر مجموعة لها خلال أسبوع الموضة في باريس يوم 2 مارس.

وستعرض المصممة البريطانية أول مجموعة لها من علامة "جيفنشي" خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع 2018 في شهر أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً