أخبار

صيحات الموضة التي ستهيمن على موسمي ربيع وصيف 2017

صيحات الموضة التي ستهيمن على موسمي...

في كل موسم من السنة يحاول مصممو الأزياء إضفاء مميزات جديدة على تصميماتهم لتبدو عصرية مثل ارتداء الأوشحة المنقوشة أو ارتداء الأحذية الرياضية مع فساتين قلم الرصاص أو المعاطف الكبيرة والكثير من الأمور المشابهة. ومع قرب انتهاء فصل الشتاء، يستعد المصممون لأزياء فصلي الربيع والصيف لذا نشرت مجلة "برايت سايد" مجموعة تضم أفضل الاتجاهات التي ستميز فصلي الربيع والصيف القادمين لتستلهمي منها ما يناسبك. طباعة الزهور على الملابس تعد من أفضل الطرق للتعبير عن فصل الربيع، ويمكن استخدامها على الفساتين الفضفاضة والتنانير القصيرة والسترات الضيقة بالإضافة إلى الفساتين الحريرية. الساقان الجذابتان يقول خبراء الموضة هذا الموسم: "ما الذي يمكن أن

في كل موسم من السنة يحاول مصممو الأزياء إضفاء مميزات جديدة على تصميماتهم لتبدو عصرية مثل ارتداء الأوشحة المنقوشة أو ارتداء الأحذية الرياضية مع فساتين قلم الرصاص أو المعاطف الكبيرة والكثير من الأمور المشابهة.

ومع قرب انتهاء فصل الشتاء، يستعد المصممون لأزياء فصلي الربيع والصيف لذا نشرت مجلة "برايت سايد" مجموعة تضم أفضل الاتجاهات التي ستميز فصلي الربيع والصيف القادمين لتستلهمي منها ما يناسبك.

طباعة الزهور على الملابس

تعد من أفضل الطرق للتعبير عن فصل الربيع، ويمكن استخدامها على الفساتين الفضفاضة والتنانير القصيرة والسترات الضيقة بالإضافة إلى الفساتين الحريرية.

الساقان الجذابتان

يقول خبراء الموضة هذا الموسم: "ما الذي يمكن أن يكون جذابًا أكثر من فتحة جانبية في ثوب طويل؟"، وهذا هو السبب في أن إطلالات المشاهير والنجوم تبدو أجرأ عامًا تلو الآخر.

اللون الأصفر

سيصبح اللون الأصفر أحد أكثر الألوان الرائجة خلال الموسم المقبل، لأنه من أفضل الألوان المضادة للاكتئاب ويساعد هؤلاء الذين يعانون من برودة الشتاء على الشعور بدفء الشمس.

المزيد من الملابس الممزقة

منذ فترة أصبحت الملابس الممزقة رمزا للأنوثة الحالمة والأناقة لأنها تضفي سحرًا خاصًا على أي زي، ويمكنك ارتداء أي من هذه الملابس الممزقة لكن احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع شكل جسدك.

عدم التناسق

يعد عدم التناسق والتماثل من أجرأ تجاهات الموضة في الوقت الحالي لما توفره من شعور بالحرية والابتعاد عن التقليدية والكلاسيكية.

الأكمام الكبيرة الواسعة

تفضل العديد من النساء ارتداء الملابس ذات الأكمام الواسعة، لذا حرص المصممون خلال هذا الموسم على إدراجها ضمن تصميماتهم، فهي مريحة وأنيقة.

الترتر اللامع

بعد رجوع موضة الترتر اللامع مرة أخرى، إلا أنها تحتاج إلى تعديل أنيق عما كانت عليه في ثلاثينيات القرن الماضي، وإذا كنت تريدين ارتداء ملابس مطرزة بالترتر فينبغي عليك اختيارها لجزء واحد من زيك.

الفضّي اللامع

حرص مصممو الأزياء على اختيارالألوان اللامعة للموسم القادم، ولذا لا تخافي من ارتداء الفساتين والتنانير الفضية أو الملونة اللامعة التي تعكس كل شيء حولك كالمرآة.

القصّات المنخفضة الصدر

أصبح من المألوف اتجاه المصممون للقصات المنخفضة عند الصدر خلال فصل الربيع، وذلك لأنها  تتماشى مع أي اتجاه آخر.

اترك تعليقاً