أخبار

نجمات بإطلالة "كوول".. أناقة وبساطة

نجمات بإطلالة "كوول".. أناقة وبساطة

تفضل كثيرات من النجمات العالميات الظهور بإطلالات مريحة وعملية، كما يقمن بفعل أشياء تدل على بساطتهن الشديدة، ومنها لف السترة حول الخصر، في إطلالة "كوول" شديدة الأناقة والبساطة. ومن أبرز هؤلاء النجمات جنيفر أنستون ارتدت الممثلة الأمريكية جنيفر أنستون، أثناء وجودها في لوس أنجلوس، "ليغينغز" أسود، و"تيشيرت" رمادي اللون، وقامت بلف السترة حول خصرها، مع حذاء رياضي أنيق. جيجي حديد اختارت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، أثناء مغادرتها إحدى الصالات الرياضية، لف سترتها الرياضية حول خصرها النحيل، وارتدت "ليغينغ" أسود وحمالة صدر رياضية باللون نفسه، مع حذاء رياضي أسود، وحقيبة سوداء أيضاً. كارلي كلوس حرصت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس

تفضل كثيرات من النجمات العالميات الظهور بإطلالات مريحة وعملية، كما يقمن بفعل أشياء تدل على بساطتهن الشديدة، ومنها لف السترة حول الخصر، في إطلالة "كوول" شديدة الأناقة والبساطة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات

جنيفر أنستون

ارتدت الممثلة الأمريكية جنيفر أنستون، أثناء وجودها في لوس أنجلوس، "ليغينغز" أسود، و"تيشيرت" رمادي اللون، وقامت بلف السترة حول خصرها، مع حذاء رياضي أنيق.

جيجي حديد

اختارت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، أثناء مغادرتها إحدى الصالات الرياضية، لف سترتها الرياضية حول خصرها النحيل، وارتدت "ليغينغ" أسود وحمالة صدر رياضية باللون نفسه، مع حذاء رياضي أسود، وحقيبة سوداء أيضاً.

كارلي كلوس

حرصت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس على ارتداء ملابس رياضية أنيقة من توقيع "أديداس"، من خلال ليغينغ أسود، وحمالة صدر رياضية زرقاء، وحذاء رياضي باللون الأبيض، وقامت أيضا بلف السترة الرياضية حول خصرها.

جوليان هوغ

أثناء اتجاه النجمة الأمريكية جوليان هوغ إلى إحدى الصالات الرياضية بلوس أنجلوس، ارتدت بنطلوناً مطبعاً، وحمالة صدر رياضية سوداء، وحذاء ملونا، واختارت أن تلف السترة الرياضية السوداء حول خصرها النحيل أيضاً.

ناعومي واتس

فضلت الممثلة البريطانية ناعومي واتس ارتداء ليغينغ رمادي، وتيشيرت باللون الموف، وحذاء رياضي، كما اختارت أيضا لف سترة رمادية اللون حول خصرها.

اترك تعليقاً