أخبار

أبرز 9 توجهات للجمال من عروض أزياء خريف وشتاء 2017

أبرز 9 توجهات للجمال من عروض أزياء...

محتوى مدفوع

بالنظر إلى عروض أزياء خريف 2017 التي أجريت في أبرز أربع عواصم للموضة في أنحاء العالم، لوحظ أن بعض دور الأزياء استغلت العروض من أجل نشر رسالة سياسية علنية. وحسب موقع "فوغ" للموضة والأزياء، إليك أبرز 9 توجهات في موضة الشعر والمكياج التي ظهرت على عروض أزياء خريف هذا العام.. توظيف إكسسوارات الشعر    ظهرت قطع إكسسوارات للشعر فاخرة بجميع الأشكال التي من الممكن تخيلها، بندانات شعر منقطة باللؤلؤ في عروض ألتوزارا وشانيل؛ وفيونكات سوداء مخملية بسيطة في عروض روشاس وتوري بورش. في حين أظهرت قبعات البيريه القاسية من ديور أن هناك شيئاً يناسب ذوق كل امرأة فيما يتعلق بإكسسوارات

بالنظر إلى عروض أزياء خريف 2017 التي أجريت في أبرز أربع عواصم للموضة في أنحاء العالم، لوحظ أن بعض دور الأزياء استغلت العروض من أجل نشر رسالة سياسية علنية.

وحسب موقع "فوغ" للموضة والأزياء، إليك أبرز 9 توجهات في موضة الشعر والمكياج التي ظهرت على عروض أزياء خريف هذا العام..

توظيف إكسسوارات الشعر

  

ظهرت قطع إكسسوارات للشعر فاخرة بجميع الأشكال التي من الممكن تخيلها، بندانات شعر منقطة باللؤلؤ في عروض ألتوزارا وشانيل؛ وفيونكات سوداء مخملية بسيطة في عروض روشاس وتوري بورش. في حين أظهرت قبعات البيريه القاسية من ديور أن هناك شيئاً يناسب ذوق كل امرأة فيما يتعلق بإكسسوارات الشعر.

بشرة خارقة

التزم كالفن كلاين وفندي بمظاهر طبيعية لعارضاتهم حيث كان التركيز على جمالهن الفطري. وأظهروا ذلك بالتركيز على مظهر بشرة صافية باستخدام كريمات مرطبة وهايلايتر للوجه من نوع ترمبلوي.

ألوان براقة بلمسة فنية

وظف مكياج هذا الموسم مظاهر مبتكرة بأيدي فنية. منها وجوه مرسومة بتقنية رش الطلاء في عروض دار أزياء إيكهاوس لاتا وأيلاينر بلون برونزي ملتف في ميزون مارجيلا. حتى الحواجب الجريئة السوداء استخدمت لإبراز البروتريه والتي كانت من رسم الفنان بات ماكغراث.

قصّات شعر "بوي"

القص على شكل دائري وموضة البوب كلها بدأت بقصّات جريئة من قبل ألكسندر وانغ، ثم انتقلت إلى شاغي ذي الطابع الستيني، وكلا التسريحتين قام بهما ملهم ما خلف الكواليس غويدو بالاو.

فالموضات الجديدة تلك أصبحت مهيمنة على الموسم، حيث أصبحت موضة الوقت الحاضر الشعر القصير.

لمسة نيون

 

كان أكثر المظاهر انتشارا في نسبة كبيرة من العروض، هو استخدام ألوان النيون البراقة بدرجات ملفتة من الأحمر والزهري والبرتقالي والأزرق موضوعة على جفن العين فقط. واستخدمها فرزاتشي كوصلات للشعر.

تسريحة ذيل الحصان بطابع خاص

 

أخذت أصغر التغييرات تسريحة ذيل الحصان إلى منحى آخر في هذا الشهر. فاستخدم جاي دبليو أندرسون التسريحة بشد طرف واحد وترك الاخر مسدولا بينما فعلت دار أزياء ألكساندر مكسوين العكس بتجميل وإبراز التسريحة بنسيج مميز ملفت من الأمام والخلف.

الشمولية الجديدة

بعد أخذ خطوات ثابتة قُدُماً نحو المواسم الأخيرة، وصلت نماذج الموضة المتنوعة لأوسع احتمالاتها، عندما لوّحت حليمة عدنميد بحجابها في ييزي، وألبيرتا فيريتي، وماكس مارا أما بينيديتا بارزيني فوصلت إلى المنصة في سيمون روتشا بعمر 73 سنة.

ومشت مجموعة جديدة منتقاة من النساء على منصات العرض ومنها الممثلات مارك جاكوبز، وفندي ودولتشي وغابانا. حيث التشكيلة المتمايزة من البشرة والألوان والأشكال والأعمار.

أجمل الضفائر

من جهته تبنى فالانتينو ستايل الضفائر الصغيرة والكثيرة، ومعمولة باتقان، أما ألبيرتا فيريتي فجعل شعر العارضات بضفيرة واحدة للخلف وكانت الضفائر تذكيرا لموضة الشعر السهلة التي يمكن اتباعها في أي وقت.

آي لاينر أسود غير تقليدي

مثلت خطوط الآي لاينر الأسود المتقطع على جفن عارضات أزياء مارني وسان لوران طريقة بسيطة وسهلة لإعادة ابتكار طريقة وضع الآي لاينر. وأظهرت ظلال العيون السوداء فضل اللعب بعلبة ألوانك الخاصة.

اترك تعليقاً