أخبار

تعرفي على المديرة الإبداعية الجديدة لدار "كلوي"

تعرفي على المديرة الإبداعية الجديدة...

بعد أن غادرت المصممة البريطانية "كلير وايت كيلير" دار الأزياء الفرنسية "كلوي" بعد ستة أعوام من توليها منصب المدير الإبداعي للمجموعات النسائية، أعلنت العلامة الفرنسية رسميا عن تعيين "ناتاشا رامزي ليفي" كمديرة إبداعية للمجموعات النسائية التي تشمل الأزياء الجاهزة والتصاميم الجلدية والإكسسوارات، وستقدم مجموعتها الأولى خلال أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 في سبتمبر المقبل. بعد ست سنوات من توليها منصب الإدارة الإبداعية لعلامة "كلوي"، عرضت "كلير وايت كيلير"  آخر مجموعة لها يوم الخميس 2 مارس ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وقد عملت المصممة "ناتاشا رامزي ليفي" سابقا كمديرة ابداعية للأزياء الجاهزة في "لوي فيتون" تحت إشراف "نيكولا غيسكيير"،

بعد أن غادرت المصممة البريطانية "كلير وايت كيلير" دار الأزياء الفرنسية "كلوي" بعد ستة أعوام من توليها منصب المدير الإبداعي للمجموعات النسائية، أعلنت العلامة الفرنسية رسميا عن تعيين "ناتاشا رامزي ليفي" كمديرة إبداعية للمجموعات النسائية التي تشمل الأزياء الجاهزة والتصاميم الجلدية والإكسسوارات، وستقدم مجموعتها الأولى خلال أسبوع الموضة لموسم ربيع وصيف 2018 في سبتمبر المقبل.

بعد ست سنوات من توليها منصب الإدارة الإبداعية لعلامة "كلوي"، عرضت "كلير وايت كيلير"  آخر مجموعة لها يوم الخميس 2 مارس ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

وقد عملت المصممة "ناتاشا رامزي ليفي" سابقا كمديرة ابداعية للأزياء الجاهزة في "لوي فيتون" تحت إشراف "نيكولا غيسكيير"، كما عملت أيضا لمدة أحد عشر عاماً لصالح دار "بالينسياغا"، وستتولى المصممة رسميا منصبها الجديد في دار "كلوي" في 3 أبريل 2017.

اترك تعليقاً