أخبار

كيف تُنسقين أزياءك مع حذاء الفلات في الربيع؟

كيف تُنسقين أزياءك مع حذاء الفلات ف...

لكل موسم الأحذية المناسبة له، إلا الحذاء الفلات الذي يناسب جميع المواسم، لأنه مريح وأنيق ومميّز. وهنا نقدّم مجموعة من النصائح المهمة حول كيفية تنسيق هذا الحذاء الفلات مع الأزياء، بكل أوقات الربيع، حتى تكوني متجددة دائما في إطلالتك الربيعية. طوال اليوم إذا كنتِ ستخرجين من منزلك في الصباح، وتعودين في الليل، أي أنكِ ستقضين اليوم كله في الخارج، فيجب أن تراعي ذلك في إطلالتكِ، ومن هنا يمكن مع الحذاء الفلات ارتداء تنّورة قصيرة من الشمواه، مع بلوزة بيضاء، وحمل حقيبة يد كروس بودي، باللون البني المشعّ، ويفضّل أيضا وجود سترة من أجل إحداث بعض التغيير البسيط على إطلالتك خلال

لكل موسم الأحذية المناسبة له، إلا الحذاء الفلات الذي يناسب جميع المواسم، لأنه مريح وأنيق ومميّز.

وهنا نقدّم مجموعة من النصائح المهمة حول كيفية تنسيق هذا الحذاء الفلات مع الأزياء، بكل أوقات الربيع، حتى تكوني متجددة دائما في إطلالتك الربيعية.

طوال اليوم

إذا كنتِ ستخرجين من منزلك في الصباح، وتعودين في الليل، أي أنكِ ستقضين اليوم كله في الخارج، فيجب أن تراعي ذلك في إطلالتكِ، ومن هنا يمكن مع الحذاء الفلات ارتداء تنّورة قصيرة من الشمواه، مع بلوزة بيضاء، وحمل حقيبة يد كروس بودي، باللون البني المشعّ، ويفضّل أيضا وجود سترة من أجل إحداث بعض التغيير البسيط على إطلالتك خلال فترة ما بعد الظهر.

إطلالة المساء

يفضّل في المساء، مع هذا الحذاء، ارتداء الملابس الكلاسيكية، من خلال فستان قصير بلون موحّد، وليكن الأسود مثلا، لأنه الأفضل في المساء، مع ارتداء سترة أنيقة بطول الفستان، وحمل حقيبة سواريه، دون إغفال القليل من الإكسسوارات الماسية، لأنها تضفي على إطلالتك مزيدا من الأناقة.

إطلالة النهار

انتعال الحذاء الفلات في النهار أمر مثالي، ولكن يجب أن تكون إطلالتك مريحة وأنيقة، من خلال ارتداء بنطلون جينز، مع بلوزة ذات أكمام، وعليها سترة بدون أكمام، مع حمل حقيبة يد كروس بودي.

اترك تعليقاً