أخبار

فساتين الكوكتيل تطغى على مجموعة الأزياء الجاهزة من "جيامباتيستا فالي" لخريف 2017

محتوى مدفوع

قدم المصمم الفرنسي الشهير "جيامباتيستا فالي "مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس، وقد انضم المصمم إلى صف العلامات التجارية الفاخرة المهتمة بالأسلوب الرياضي، حيث نسّق ثلاث قطع من مجموعته وهي سترة التفتا السوداء المزينة بالكشاكش أسفل الظهر مع زوج من الليغينغز الأسود من علامة نايكي. وقدم المصمم الفستان الأسود القصير للمرأة الباريسية بطرق متجددة، تنوعت بين الفساتين المتعددة الطبقات بلوحة ألوان تشمل الأبيض والأسود والأحمر، مزينة بطبقات من الكشاكش على مستوى الكتفين، وتتميز بتنانير بقصة الـpeplum وأحزمة بصيحة الكورسيه. واستخدم الأقمشة الكلاسيكية في تصاميمه مثل الصوف المصنوع يدويا، والأقمشة المطبعة بالأزهار والدانتيل المطبع برسوم أنثوية طفولية، كحبات

قدم المصمم الفرنسي الشهير "جيامباتيستا فالي "مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في باريس، وقد انضم المصمم إلى صف العلامات التجارية الفاخرة المهتمة بالأسلوب الرياضي، حيث نسّق ثلاث قطع من مجموعته وهي سترة التفتا السوداء المزينة بالكشاكش أسفل الظهر مع زوج من الليغينغز الأسود من علامة نايكي.

وقدم المصمم الفستان الأسود القصير للمرأة الباريسية بطرق متجددة، تنوعت بين الفساتين المتعددة الطبقات بلوحة ألوان تشمل الأبيض والأسود والأحمر، مزينة بطبقات من الكشاكش على مستوى الكتفين، وتتميز بتنانير بقصة الـpeplum وأحزمة بصيحة الكورسيه.

واستخدم الأقمشة الكلاسيكية في تصاميمه مثل الصوف المصنوع يدويا، والأقمشة المطبعة بالأزهار والدانتيل المطبع برسوم أنثوية طفولية، كحبات الكرز والفراولة المطرزة والبراقة، أوالمطبعة برسوم القلب، وصيحة البولكا دوت.

كما زينت صيحة التقليمات العمودية والأفقية القطع العملية كالمعطف الطويل بحزام الكورسيه، وبدلة التنورة بالسترة الواسعة و التنورة المنفوشة.

كما استوحى المصمم فساتين السهرة من راقصات الفلامنكو الإسبانيات، إذ أتت بتنانير ضيقة مزينة بطبقات من الكشاكش مصنوعة من الشيفون أو التول، وبرزت أيضا الصنادل العالية المزينة بالأربطة التي تصل إلى الكاحل.

اكتشفي معنا تشكيلة الأزياء الجاهزة من " جيامباتيستا فالي" لخريف 2017 ، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً