أخبار

مجموعة Paul & Joe لخريف 2017.. مستوحاة من موسيقى الروك

قدمت المصممة الفرنسية  Sophie Mechaly تشكيلتها الجديدة لعلامة " Paul & Joe" ضمن أسبوع الموضة في باريس، وقد استوحتها من أزياء نجوم الروك، فركزت على استخدام الجلد الأسود كقماش أساسي في تشكيلتها. وافتتح العرض بتقديم بدلة مصنوعة من قماش الكودري أي القماش المخملي المضلع باللون الأخضر الليموني، كما ركزت المصممة على تقديم أزيائها بصور ظلية ذكورية. وتضمنت المجموعة كنزة الـ hoodie الطويلة بصيحة الـ color-block وتدرج لونها بين الأسود والأزرق  والبرتقالي، منسقة مع تنورة حريرية ماكسي مطبعة بالأزهار. وشملت التشكيلة أيضاً بدلة حريرية أنيقة بلون الفوشيا منسقة مع بوت أسود مطبع بالأزهار وكارديغان أبيض طويل مخطط مصنوع من الصوف، وفساتين بموديلات

قدمت المصممة الفرنسية  Sophie Mechaly تشكيلتها الجديدة لعلامة " Paul & Joe" ضمن أسبوع الموضة في باريس، وقد استوحتها من أزياء نجوم الروك، فركزت على استخدام الجلد الأسود كقماش أساسي في تشكيلتها.

وافتتح العرض بتقديم بدلة مصنوعة من قماش الكودري أي القماش المخملي المضلع باللون الأخضر الليموني، كما ركزت المصممة على تقديم أزيائها بصور ظلية ذكورية.

وتضمنت المجموعة كنزة الـ hoodie الطويلة بصيحة الـ color-block وتدرج لونها بين الأسود والأزرق  والبرتقالي، منسقة مع تنورة حريرية ماكسي مطبعة بالأزهار.

وشملت التشكيلة أيضاً بدلة حريرية أنيقة بلون الفوشيا منسقة مع بوت أسود مطبع بالأزهار وكارديغان أبيض طويل مخطط مصنوع من الصوف، وفساتين بموديلات متعددة مطبعة برسمات الشفاه الملونة.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة الأزياء الجاهزة من  Paul & Joe لخريف 2017.

اترك تعليقاً