آشلي غراهام تتجرد من ملابسها للترويج لخط أزياء جديد!

1111111

فاطمة يحيى

الظهور بلا ملابس  قد لا يكون أبلغ وسيلة لدفع الناس للتفكير في خط أزياء جديد، ولكن الأمر ليس مماثلا عند آشلي غراهام، التي خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة تجردت فيها من ملابسها لتجذب اهتمام الجميع، ترويجا لخط أزياء جديد.

العارضة البالغة من العمر 28 عامًا تخلّت عن ملابسها لالتقاط صور وفيديو جديد بغرض الإعلان عن المجموعة الجديدة لمصمم الأزياء “برابال جورونج” المخصصة للنساء الممتلئات، وهي من إنتاج دار أزياء “لين براينت”، والتي ستكون متاحة في المتاجر هذا الشهر.

وفي إحدى الصور باللونين الأبيض والأسود، والتي لم تخضع لأي تعديل تظهر آشلي عارية ومستعدة ليبدأ المصمم في مساعدتها على اختيار الملابس، حيث يقف خلفها.

وتضم المجموعة المحدودة التي يهدف منها “برابال” إلى إبراز الأنوثة والجمال أزياء متنوعة بمقاييس من 10 إلى 28. ويأمل المصمم في أن يحذو حذوه المزيد من القائمين على صناعة الأزياء والاهتمام بالنساء بمقاييسهن المختلفة، وهو بذلك ينضم إلى المصممين كريستيان سيريانو وليلي روز وصوفي ثيالت الذين عملوا مع لين براينت في الماضي.

وأعرب برابال عن حماسه بشكل خاص لتقديم تصاميمه لجمهور أكبر، موضحاً في بيان صحفي أن “تصميم الملابس للمرأة العصرية المهتمة بالموضة وغير الخائفة من شعورها تجاه نفسها كان دائماً مصدر الإلهام لي”.