“جيفنشي” تلون خريف 2017 بالأحمر

11111111111111111111

محمد أفشكو

بعد أن أعلن مصمم الأزياء الإيطالي “ريكاردو تيشي” استقالته رسمياً من منصب المدير الإبداعي في دار الأزياء الفرنسية الشهيرة “جيفنشي” في شهر فبراير الماضي، لم نكن نتوقع أن نرى مجموعة راقية من العلامة، لكننا تفاجأنا بالمجموعة الذكية التي قدمها استوديو التصميم للعلامة والتي من المحتمل أن تصبح أساسية في خزانة كل فاشينيستا.

تتألف المجموعة من 27 إطلالة مستوحاة من أجمل وأفضل الإطلالات التي قدمها المدير الإبداعي السابق طوال فترة توليه منصب الإدارة الإبداعية والتي استمرت لمدة 12 عاماً، وكلها أتت باللون الأحمر الجريء، شملت الأحذية والحقائب والمجوهرات أيضاً.

فمن مجموعة خريف 2013 نجد إطلالة مكونة من القميص الثقيل بامبي المنسق مع تنورة مزينة بحلقات معدنية، وقميص من النوع الثقيل مزين بحلقات معدنية منسق مع تنورة التول الطويلة بلون النيود.

ومن مجموعة خريف 2012، نجد فستان الـ slipdress القصير والمطرز والمربوط بحزام واسع على مستوى الخصر منسقا مع قفازات الأوبرا الحمراء وبوت ركوب الخيل المرتفع المنسقة مع جوارب شفافة.

أما من خريف 2008، فتم اختيار إطلالة مكونة من قميص حريري بخط العنق المزين بكشاكش التول منسق مع بنطلون واسع، ومن مجموعة ربيع 2011، نجد إطلالة مكونة من بلوزة ثلاثية الطبقات منسقة مع تنورة قصيرة مزينة بشرائط من الكشاكش بأطوال غير متماثلة.

من جهة أخرى قدمت إطلالة مكونة من جاكيت التوكسيدو الطويل منسق مع معطف مربوط على الخصر وقميص قصير من الدانتيل، وبنطلون رياضي واسع، وهي مستوحاة من مجموعة ربيع 2016.

وقد تم اختيار اللون الأحمر لأنه لون قوي، والذي يستخدمه المصمم السابق غالبا في مجموعاته، لكن التشكيلة ستكون متوفرة باللون الأسود والنيود في متاجر البيع بالتجزئة. وسيتم بيع كل قطعة مع بطاقة مدون عليها الموسم الذي عُرضت فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com